أكد المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن رحيله عن ريال مدريد لا علاقة له بالمدير الفني زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي السابق.

وتحدث حكيمي عن علاقته بكيليان مبابي، واللعب مع ليونيل ميسي، ومنح الفضل لناديه السابق ريال مدريد فيما وصل له الآن كلاعب.

يعتبر أشرف حكيمي أحد أفضل المواهب في كرة القدم الأوروبية، وصوله إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، مقابل 60 مليون يورو، لم يكن فقط أغلى صفقة للفريق الباريسي هذا الموسم، ولكن أيضًا قفزة مهمة في الجودة لفريق يضم لاعبين مثل ليو ميسي وسيرجيو راموس أو دوناروما.

في سبع مباريات سجل بالفعل ثلاثة أهداف وصنع اثنين في الدوري الفرنسي وأجرى مقابلة مطولة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تحدث فيها عن طفولته في مدريد، وحديثه مع زيدان قبل مغادرته إلى إنتر ومستقبله في فرنسا.

وقال عن حديثه مع زيدان: "أثناء مكالمته الأولى لي، كنت مع بعض الأصدقاء، جالسًا على مقعد أمام المنزل أتحدث وهناك يرن الهاتف وهو ... زيدان! قال لي إنني سألعب مع الفريق".

وأضاف: "ولم أتوقع رحيله عن مدريد، تعلمت منه الكثير، ما حدث في 2020 لا علاقة له به، فهذه جوانب أخرى مرتبطة بشكل خاص بأثار فيروس كورونا وريال مدريد التي دفعتني للرحيل، في ذلك الوقت أجريت معه محادثة ستبقى بيننا، وفكر فيها بشكل مختلف".

وعن باريس سان جيرمان وعلاقته بمبابي، أفاد حكيمي: "نحن شباب، لدينا العديد من الأشياء المشتركة، والأشياء نفسها تسلينا، هذه الصداقة تجعلنا أفضل وتساعدنا على أن نكون مكملين لبعضنا على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: نأمل أن يلعب ميسي ضد مانشستر سيتي.. ومباراة مونبيليه أهم!

وتابع: "تلقيت عروضًا من باريس سان جيرمان وتشيلسي وشعرت إنني يجب أن أتي إلى باريس، وأنني سأكون سعيدًا هنا، قبل بضع سنوات، أراد المدرب بوتشيتينو بالفعل أن ألعب تحت قيادته في توتنهام".

وعن اللعب مع ميسي، استطرد: "بالنسبة لميسي ومغادرته برشلونة، مثل أي شخص آخر، لم أكن أتوقع ذلك، لقد لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين، لكنني كنت أفتقد اللعب بجوار ميسي، هذا حلم بالنسبة لي، لقد فوجئت بطريقته في التصرف، هو بسيط وهادئ".

وأتم بشأن ريال مدريد: "هو نادي طفولتي، بفضله أنا هنا اليوم، لقد كنت هناك لأكثر من اثني عشر عامًا، وأنا ممتن جدًا لهذا النادي، في الوقت الحالي، لم تتح لي الفرصة للنجاح هناك، لكن أنت لا تعرف أبدًا كيف سيكون المستقبل".