علق باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على تجديد عقده مع القلعة البيضاء، موضحًا آخر استعدادات الفريق للفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك مساء اليوم تجديد عقد الفرنسي كارتيرون لمدة 3 مواسم بعد فوزه مع الفريق بلقب الدوري للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "التجديد يُمثل لي شيئا مهما، أنا أحب النادي جدا وأحب أن أتوج ببطولات كثيرة، حسين لبيب والإدارة يعملون كثيرا في الكواليس لكي يصلحون أشياء كثيرة في النادي ونحن متفاهمون في أمور كثيرة جدا".

وأضاف: "بالتأكيد وصل لي عروضًا كبيرة جدا خاصة بعد التتويج بالدوري، ولكن أحب أن أستمر مع النادي ولم أفكر كثيرًا، الظروف صعبة ولكن أنا سعيد بالفريق وما وصلنا إليه".

وأوضح: "هذه المجموعة من اللاعبين حققت أهدافًا كثيرة ولم نكن نحتاج لمزيد من الإضافات، بل على العكس بعض اللاعبين الذين رحلوا جعلوا التركيز مع المتواجدين أفضل، وحتى لو لم يتم حل مشكلة القيد فلا أزمة في ذلك، وبالتأكيد الصفقات الجديدة إضافة".

وتابع: "نحن عاد إلينا لاعبون مهمون من الإعارة، مثل مصطفى فتحي وأوناجم وسيضيفان للفريق".

طالع | كارتيرون: فضلت الاستمرار مع الزمالك رغم العروض الخارجية.. والتجديد لم يستغرق وقتًا

وعن مواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا، أشار: "هذا المعسكر من أجل الإعداد لهذه المباراة وتأهيل اللاعبين الدوليين ليكونوا جاهزين لخوض مواجهة ليبيا ويهمنا تأهيلهم بشكل جيد ليساعدوا كيروش".

وبسؤاله هل غياب شيكابالا سيمثل أزمة؟، أردف: "لذلك أنا سعيد بعودة أوناجم وعمر السعيد ومصطفى فتحي، هم يستطيعون تعويض أي غيابات، نحن لم نكن نمتلك هذه الحلول في الموسم الماضي والآن الأمر تغير، والاستقرار في النادي جيد والتجديد دليل على ذلك".

واستطرد: "الكرة تغيرت وتطورت، المواسم أصبحت تتلاحم والناس يتحدثون عن خوض كأس العالم كل سنتين، ونحن نعمل على الجانب البدني وتأهيل اللاعبين بشكل جيد ومع هذه المجموعة نستطيع التعامل مع أي ضغوط مباريات".

واختتم: "من الأشياء التي أسمعها وأجدها مشكلة أن البعض يرى أن الزمالك عندما يحصل على بطولة يظل فترة كبيرة حتى يحقق بطولة غيرها، وأنا ضد هذا الأمر، نحن نستطيع أن نغير ذلك".