أزاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رونالد كومان، التكهنات حول مستقبله مع البلاوجرانا، خاصة في ظل الشائعات التي تفيد بأنه سيرحل عن قلعة "كامب نو".

وتلمح الصحافة الكتالونية منذ التعادل أمام غرناطة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني إلى أن بقاء كومان أصبح محل شك داخل برشلونة، مع وجود اسمين يترددان بقوة لخلافته، وهما تشافي هيرنانديز وروبرتو مارتينيز.

اقرأ أيضًا.. سبورت تكشف كواليس لقاء كومان ولابورتا بعد مباراة قادش ومصيره مع برشلونة

خوان لابورتا

وتحدث كومان في مؤتمره الصحفي لمباراة ليفانتي عن مستقبله، وقال: "لا أستطيع قول الكثير، عن هذا لأنني لم أقرأ الصحافة منذ فترة طويلة".

وأضاف: "أعرف الشائعات موجودة دائمًا هناك على الصفحات، ولكن كل ما أركز عليه هو الفوز بالمباريات مع برشلونة، لطالما سيكون هناك شائعات وأسماء مرشحة".

وتابع: "أعرف صعوبة مهمة المدربين في الأندية، هذه هي وظيفتنا، ولن أهدر وقتي على أشياء لا أستطيع التحكم فيها".

وعن تصريحات لابورتا حول مستقبله مع برشلونة: "الرئيس هو أهم شخص في النادي، يمكنه التحدث وإبداء رأيه في كل شيء، لكني أهتم فقط بعملي مع اللاعبين لتحقيق الفوز، ما هو أكثر من ذلك لا يهمني".

وعن بيانه المفاجئ قبل مباراة قادش: "منذ ذلك اليوم لم يحدث أي شيء، تحدثت مع الرئيس على متن الطائرة حول المباراة، ولا شيء غير ذلك".

واختتم تصريحاته حول إيقافه مباراتين وغيابه أمام ليفانتي، وقال: "أرغب في التواجد بجانب الفريق، خاصة في اللحظات الصعبة، نحتاج إلى الفوز بالنقاط الثلاث وهي ما ستمنحنا راحة البال، لا أريد الشكوى من هذا الأمر، سأتقبلها، ولن أكررها رغم أن هناك أشياء تحدث في المباراة لا ترضى عنها، لكن يجب التعلم مما حدث لأكون أكثر هدوءً لأنني إنسان في النهاية".