أعرب أوليه جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن حزنه بسبب الخسارة على ملعبه أمام أستون فيلا بهدف نظيف.

وسقط مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ملعبه أولد ترافورد بهدف نظيف، وأهدر برونو فرنانديز ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "طالع تقرير المباراة".

وقال سولشاير في تصريحات لشبكة "سكاي" بعد المباراة: "عندما تخسر المباريات هذا الأمر لا يكون سهلًا، 3 هزائم تلقيناها حتى الآن، والأمر ليس مريحًا أبدًا".

وأضاف: "هدف أستون فيلا من تسلل واضح، وهذا أمر محبط للغاية أن يُحتسَب هدف مثل هذا ضدك، لقد أعاق لاعب أستون فيلا رؤية دي خيا".

هدف فوز أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد

بعد هدف أستون فيلا، سنحت فرصة ذهبية لـ مانشستر يونايتد من أجل التعادل في الوقت الضائع، ولكن برونو فرنانديز أهدر ركلة الجزاء التي احتسبت للشياطين الحمر.

وعلق سولشاير: "أولًا وقبل كل شيء، الطريقة التي تعامل بها دفاع أستون فيلا مع برونو لم تعجبني، عادة ما يكون برونو جيدًا جدًا في ركلات الجزاء، ولسوء الحظ افتقد اليوم للدقة".

وأكمل: "لم يؤثروا على برونو، إنه قوي عقليًا وسيتقدم للأمام مرة أخرى ويسجل، والقرار بشأن من سينفذ ركلات الجزاء يتم اتخاذه قبل كل مباراة، لا يوجد لاعب مُخصص للتسديد دائمًا".

وعن إصابتي الثنائي لوك شاو وماجواير، قال أوليه: "في الوقت الحالي لا يبدو أنهما بخير، لكن سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

شاهد تعليقات سولشاير بالفيديو بعد المباراة