أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، أن فريقه لم يقدم المستوى المناسب أمام مانشستر سيتي في المباراة التي خسرها البلوز بهدف نظيف.

وخسر تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف لصالح فريق بيب جوارديولا، الذي تفوق على توماس توخيل، ليرد للألماني الـ3 هزائم المتتالية الماضية.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية، عقب المباراة: "خسرنا اللقاء وسيتي استحق الفوز، أهنئ جوارديولا على النقاط الثلاث".

طالع أيضًا.. جوارديولا: فرضنا أسلوبنا على تشيلسي في ملعبه

وأضاف: "قبل الهدف كان فريقنا جيد للغاية وتحديدًا في الـ20 مترًا الأخيرة في الملعب، لكن للأسف بعد الهدف لم نكن جيدين بما يكفي لتخفيف الضغط ومحاولة إيذاءهم".

واعترف: "لم يكن الأداء جيدًا بدرجة كافية، لم نكن في أفضل مستوياتنا، بدا الأمر بعد الهدف وكأن الإيمان بالفوز أصعب من الخوف من الخسارة ولا أعرف السبب، حاولنا استغلال هتافات جماهيرنا، ولكن للأسف لم نكن جيدين ولم نصل إلى أعلى مستوياتنا".

وشدد: "تلقينا هدفًا من لعبة ثابتة، ولم نتمكن من استغلال لوكاكو في الكرات الطويلة، شعرنا طوال المباراة أننا نخسر الكرة بسهولة، كنا نفتقر للقوة والشجاعة في كثير من الأحيان".

واختتم: "لا يمكن دخول مباراة مثل هذه ونتوقع أن تكون النتيجة في صالحنا بهذا الأداء، علينا فقط أن نقبل أننا لم نكن في مستوانا، وعلينا العمل على تصحيح الأخطاء، لأن مانشستر سيتي كان أفضل، ونحن لم نتمكن تقديم مستوانا المعتاد".