أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، دين سميث، أنهم يستحقون نقاط المباراة التي حصدوها على ملعب "أولد ترافورد" أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أستون فيلا في الفوز عن طريق رأسية سجلها، كورتني هاوس، في الدقيقة 88 من زمن المباراة، وفشل أولي جونار سولشاير وكتيبته بقيادة كريستيانو رونالدو من التعادل بعد إهدار، برونو فيرنانديز، ركلة جزاء في الدقيقة 91.

اقرأ أيضًا | سولشاير يوضح سبب تسديد برونو لركلة الجزاء أمام أستون فيلا بدلًا من رونالدو

رونالدو من مباراة اليوم

وتحدث سميث عن المباراة في تصريحات لشبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، وقال: "اعتقد أننا نستحق الفوز اليوم، كنا شرسين وشجعان وكان يجب علينا ذلك".

وعن ركلة جزاء مانشستر يونايتد: "لقد رأيتها مرة أخرى، أعتقد أنه قرارًا قاسيًا، لست متأكدًا من الوضع الصحيح للذراع لاحتساب مثل هذا القرار، لكن تحققت العدالة عندما أهدرها برونو".

وهدف هاوس: "تسببنا لهم بالكثير من المشاكل في خط الدفاع خاصة مع الكرات الثابتة طوال المباراة، لكن الشيء الأهم بالنسبة لي أن لاعبي أستون فيلا كانوا شجعانًا وأثبتوا أحقيتهم في الفوز هنا على أولد ترافورد".

وبشأن الفوز على مانشستر يونايتد لأول مرة منذ عام 2009: "أعتقد أن أجبونلاهور هو الذي أحرز هدف الفوز هنا منذ 12 عامًا، لقد مضى وقت طويل، لكن مستوانا كان جيدًا في المباريات السابقة على هذا الملعب أيضًا".

وأتم: "أريد التأكيد أن هدفنا في كل مباراة هو بذل أقصى مجهود أمام المنافسين، هذا ما فعلناه أمام تشيلسي (كأس كاراباو) وفعلناه اليوم أمام مانشستر يونايتد، لكننا استحقينا الفوز اليوم رغم الفرص التي أتيحت لكل فريق".

شاهد ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا