أعلن المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، غياب الثنائي أدريان رابيو، وفويتشيك تشيزني، عن مباراة الغد أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس غدًا الأحد يستقبل سامبدوريا على ملعب "أليانز ستاديوم"، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة، بالجولة السادسة من السيري آ.

أليجري أوضح أن رابيو يُعاني من إصابة في الكاحل، وسيعتمد على ماتيا بيرين في حراسة المرمى، وذلك بعد الأخطاء الفادحة والمُتكررة من تشيزني مُنذ بداية الموسم.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب أن نلعب بشكل جيد في هذه المباراة، وتحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة إلى الأمام في جدول الترتيب، ثم سنفكر في مباراة تشيلسي".

وأضاف: "لقد فزنا بالمباراة الأولى خارج أرضنا، ويجب الآن أن نفعل الشيء نفسه على أرضنا، سيكون هُناك تغييرات، لأن بعض اللاعبين لعبوا 6 و7 مباريات متتالية".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يقترب من تجديد عقد ديبالا قبل مواجهة سامبدوريا

وواصل: "بالنسبة لنا بونوتشي لاعب مهم للغاية لهذا الفريق، لذا فهو سيكون متواجدًا معنا إذا كان لائقًا، أنا سعيد به وبالمدافعين الأربعة الذين أملكهم".

وتابع: "لا أعرف ما إذا كان ديبالا سيبدأ أم لا، بينما أدريان رابيو سيحصل على راحة بالتأكيد إنه يُعاني من إصابة في الكاحل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن فيدريكو كييزا والذي عاني من إصابة في المباراة الماضية قائلًا: "إنه على ما يُرام وبحالة جيدة، وهو لاعب مهم لنا لأنه يمكنه اللعب عل اليمين واليسار".