أكد المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن فريقه سيحاول التحسّن أكثر في المباريات المُقبلة، والعمل على تلقى أهداف أقل.

يوفنتوس بدأ الدوري الإيطالي بشكل سيء للغاية، حيث تعادل في مباراتين وخسر مثلهما وحقق انتصارًا واحدًا، واستقبلت شباك السيدة العجوز ثمانية أهداف في حين أن الفريق لم يُسجل إلا 7 أهداف.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سامبدوريا: "أعتقد أن يوفنتوس سيكون قادرًا على استقبال عدد أقل من الأهداف، نحن ندافع جيدًا في نصف ملعبنا".

وأضاف: "عندما لا تسير الأمور على ما يرام ، يتم دائمًا ذكر الأمور البدنية والجسدية بواسطة وسائل الإعلام، في مباراتنا ضد ميلان، ارتكبنا العديد من الأخطاء الفنية، لذلك اكتسب خصومنا القوة، وفي كرة القدم لا يُمكنك الدفاع فقط".

اقرأ أيضًا.. أليجري يُعلن غياب رابيو وتشيزني أمام سامبدوريا ويؤكد: سأجرى تغييرات في التشكيل

وواصل: "لقد سددنا 25 مرة على المرمى أمام سبيزيا، وصنعنا الكثير من الفرص، ونحن سنحاول العمل على ذلك دائمًا".

وعن رأيه في أداء مانويل لوكاتيلي: "إنه يؤدي بشكل جيد مع الفريق، لكن لا تنس أنه وصل من ساسولو وأنه من الصعب اللعب بقميص يوفنتوس".

وأنهى تصريحاته رافضًا الحديث عن مباراة تشيلسي في دوري الأبطال قائلًا: "الآن نحن نفكر فقط فيما يجب أن نفعله أمام سامبدوريا، ثم سنرى".

يُذكر أن يوفنتوس غدًا الأحد يستقبل سامبدوريا على ملعب "أليانز ستاديوم"، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة، بالجولة السادسة من السيري آ.