أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات عقب تعادلهم المخيب للآمال اليوم السبت مع برينتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي في معقل برينتفورد، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لست متأكدًا من أن كلمة الاستمتاع هي الكلمة الصحيحة، لقد كانت مباراة قوية، لقد استحقوا أهدافهم الثلاثة على الطريقة التي لعبوا بها، من الواضح أننا لم نتمكن من التعامل مع الكرات الطويلة اليوم لكن كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "لقد استحقوا ذلك، لا أعتقد أنه يمكنك التحكم بهم بشكل أفضل، لقد خلقنا الكثير من الفرص الواضحة ولكننا لم نتمكن من التعامل مع المباراة بشكل دفاعي، هذه الأشياء تحدث، كان يجب أن نحقق المزيد".

وواصل: "إذا فزنا 3-2 أو 4-3 فإننا ما زلنا نعاني من هذه الصعوبات دفاعيًا، توني ومبويمو قدما أداءً جيدًا حقًا، واستحق برينتفورد نقطة أمامنا".

وأردف: "ليس لدي مشكلة في تقبل تلك النتيجة عندما تلعب هذا النوع من كرة القدم، هذه هي كرة القدم، عليك أن تخلق أشياء تستحق الفوز، لقد استحقوا نقطة أيضًا لأنهم قدموا معركة مناسبة، أنا أحترم ذلك كثيرًا".

واختتم: "في النهاية كانت هناك مواقف يجب أن نقدمها بشكل أفضل، وبعد ذلك يمكن أن تكون مباراة مختلفة تمامًا، يجب أن يكون حارس المرمى لديهم يحمل رقم 10 على قميصه مع الكرات التي لعبها لفريقه".