علّق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على وصول النجم المصري محمد صلاح إلى هدفه رقم 100 مع الريدز، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض ليفربول مباراة مساء اليوم مع برينتفورد في ملعب الأخير، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف حيث وصل إلى هدفه رقم 100 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وعن ذلك، قال يورجن كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا متأكد من أن مو يرى الأمر بنفس الطريقة، فهو كان يرغب في الوصول إلى هدفه رقم 101 اليوم".

وأضاف: "كانت هناك العديد من اللحظات الجيدة في مواجهة تشكيلة صعبة لكننا لم نتمكن من الدفاع عندما يقوم حارس المرمى بقطع الكرات إلى الأمام".

ولكنه حرص على الإشادة بـ محمد صلاح رغم التعادل، حيث قال: "ما حققه استثنائي، منذ أسبوعين وصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، والآن 100 هدف مع ليفربول في البطولة، علينا أن نمنحه قميصًا آخر برقم 100!".

ويقصد كلوب بذلك الاحتفال الصغير الذي قام به رفقة لاعبي ليفربول لـ محمد صلاح عند وصول الأخير لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، حيث منحوه قميصًا يحمل هذا الرقم (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتابع: "أرقامه جنونية لا تصدق، إنه إنجاز رائع، في المستقبل عندما ينظر الناس إلى الوراء، سيتحدث الناس عن بعض لاعبي هذا الفريق بنسبة 100 % وسيتحدثون بنسبة 100 % أيضًا عن محمد صلاح لأن الأرقام التي يمتلكها مجنونة ولا تصدق".

واختتم: "لكنني أعرف مو، هو الآن في غرفة الملابس ويفكر في الفرصتين اللتين أهدرهما، لذا ربما في المرة القادمة سيكون أسرع لاعب يسجل 150 هدفًا، هذا هو الوضع، لكن بالطبع إنجاز رائع للغاية، بلا شك".

التعليقات