تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن اختلاف أداء المارد الأحمر خلال مباراة إنبي في كأس مصر، وما سيفعله خلال فترة التوقف المقبلة، مؤكدًا أن الثنائي محمد شريف وأفشة يعانيان من ضغط كبير.

طالع.. فيديو | الأهلي يفوز على إنبي بهدف ويتأهل لملاقاة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ماذا فعلت لكي يتغير الأداء؟ ما فعلته هو شيء واحد، إننا سجلنا هدفًا، كل شيء حدث اليوم مثل مباراة طلائع الجيش في كأس السوبر".

وأضاف: "تسيدنا اللقاء وخلقنا الفرص، والفرق بين مباراة اليوم والمباراة الماضية أننا من 4 فرص سجلنا وفي مباراة السوبر أهدرنا فرصًا كثيرة، واليوم أهدرنا أيضًا".

وأردف: "اللاعبون والجهاز الفني يشعرون بالضغط، ونتأثر بذلك لأننا بشر، لذا، سنستغل فترة التوقف لإعادة اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا ولتأقلم العائدين من الإعارة مع الفريق وطريقة اللعب".

وواصل: "أحمد عبد القادر شارك اليوم وميكيسوني سيكتسب الثقة خطوة خطوة، وبمجرد أن يكتسبها، سيكون إضافة كبيرة".

واستكمل: "بعد مباراة الجيش وإهدار الفرص، يقع علينا ضغط كبير ونتأثر به بشدة ولكننا نتحمل لأنه يجب أن نفوز، الأهم النتيجة لأنه لا يهتم أحد إلا بالنتيجة، ولو لم نسجل اليوم كنا سنتعرض لضغط شديد".

وسيمر الأهلي بفترة توقف لمدة 3 أسابيع، إذ تنتظره مباراة يوم 15 أكتوبر المقبل أمام فريق جيندارميري ناشونال بطل النيجر في خضم منافسات الدور الثاني ببطولة دوري أبطال افريقيا.

واستطرد: "محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ليسا في كامل لياقتهما، وقلت من قبل إن اللاعبين يعانون من الإرهاق، حسين الشحات مصاب، وطاهر أيضًا، شريف وأفشة هل هذا مستواهما الذي نعرفه؟، بالتأكيد لا، الحمل عليهما كبير جدًا".

وتابع: "محمد صلاح يلعب في ليفربول الإنجليزي، وفي يونيو ويوليو كان هنا وسط عائلته في إجازة، لكن شريف وأفشة أين كانا؟، فقد كانَا مع المنتخب".

واختتم: "لاعبو الأهلي والزمالك إن لم يحصلوا على راحة سيؤثر ذلك على المنتخب في البطولات التي سيشارك فيها في التصفيات وكأس الأمم وكأس العالم أيضًا إن أمكن".