وجه برونو فرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد رسالة هامة إلى جماهير النادي الإنجليزي بعد دوره في هزيمة اليوم ضد أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي في ملعب الأولد ترافورد، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، حيث سددها برونو فرنانديز ولكنه أهدرها، لتنتهي المباراة بهزيمة الشياطين الحمر على ملعبهم.

وكتب برونو فرنانديز عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "لا أحد يشعر بالإحباط وخيبة الأمل أكثر مني بسبب ضياع ركلة الجزاء والهزيمة، لقد تحملت دائمًا مسؤولياتي وكنت دائمًا أتحمل الضغط في لحظات كهذه، اليوم فشلت، لكنني اتخذت خطوة للأمام وواجهت التحدي بنفس الطموح والمسؤولية كما حدث عندما أسكنت الكرة في الشباك في العديد من المناسبات الأخرى".

وأضاف: "النقد والآراء المتناقضة جزء كبير من كرة القدم، لقد تعلمت التعايش معها، حتى أنني أستخدمها لدفعني إلى الأمام، وأعتقد أن كل ذلك جزء مهم جدًا من التزامي بألا أتوقف أبدًا عن محاولة التحسين وأن أصبح أفضل لاعب يمكن أن أكونه ، بالنسبة لي ولفريقي".

وواصل: "اليوم، تحملت المسؤولية الممنوحة لي مرة أخرى تقريبًا منذ أن انضممت إلى مانشستر يونايتد وسأفعل ذلك مرة أخرى دون أي خوف أو فزع كلما طلب مني ذلك، أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز معًا وسأفعل دائمًا كل ما بوسعي لمساعدة زملائي في الفريق والنادي ليكونوا في أفضل حال".

وتابع: "أنا لاعب يترك كل شيء على أرض الملعب، برغبة والتزام كبيرين، وهذا ما سأستمر في القيام به، شكرًا لكم على كل دعمكم لي بعد صافرة النهاية! سماع ترديد اسمي في الملعب كان عاطفيًا للغاية".

واختتم: "سأعود أقوى لأن بالنسبة لي هذه هي المعايير التي ألتزم بها، بالنسبة لي، ولكن الأهم من ذلك كله بالنسبة لزملائي في الفريق والمشجعين الذين دعمونا دائمًا".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Bruno Fernandes (@brunofernandes.10)