أكد حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، أن زميلهم برونو فرنانديز يحظى بالدعم الكامل، رغم إخفاقه في تسديد ركلة الجزاء اليوم أمام أستون فيلا.

وتلاقى الفريقان في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد في ملعب الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز بعد إهداره ركلة الجزاء أمام أستون فيلا: لا أحد يشعر بالإحباط مثلي

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، إلا أن برونو فرنانديز فشل في تسديدها بنجاح.

وقال دي خيا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "إنه يوم مخيب للآمال للغاية بالنسبة لنا، أعتقد أنه لا توجد أعذار اليوم، كنا نلعب على أرضنا وكان لدينا الثقة".

وأضاف: "لذا إذا أردنا الفوز بألقاب كبيرة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، علينا أن نفوز بهذه النوعية من المباريات، أستون فيلا فريق جيد للغاية ويعرف ما يفعله".

وواصل: "هم يضغطون عاليًا لذا يجعلون الإيقاع بطيئًا بعض الشيء، لذلك أعتقد أنهم قاموا بعمل جيد وفعلوا الأشياء الصحيحة، صنعنا فرصًا كافية للتسجيل، لذا ربما في مباراة أخرى سنسجل".

وأردف: "دعونا نستمر في التدريب بشكل جيد، ونستمر في الاستعداد للمباريات، فياريال هي مباراة كبيرة مرة أخرى، لذا فلنستعد".

وعن ركلة الجزاء الضائعة لـ برونو فرنانديز، تابع دي خيا: "إنه واثق للغاية، لقد أخذ الكرة لذلك نحن نؤمن به كثيرًا، إنها مجرد ركلة جزاء، ركلة سيئة، يحدث ذلك وهو أمر طبيعي، هذه هي كرة القدم".

وأكد: "سيعود إلى ما هو عليه مع الثقة، إنه لاعب كبير لذا فالأمر بخير تمامًا، حان الآن وقت التعافي ولنرى ما يمكننا تحسينه".