قال وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول إن كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، تابع كافة مباريات كأسي مصر والسوبر في الفترة الماضية، كما أوضح كواليس زيارة مران الزمالك اليوم.

وفاز الأهلي على إنبي بهدف دون رد في دور الـ16 من كأس مصر بأقدام صلاح محسن ليتأهل لملاقاة بيراميدز في دور الـ8. طالع التفاصيل

وأضاف جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الشمس": "كيروش مدرب المنتخب شاهد مباريات كأس مصر والسوبر، وبالطبع معظم اللاعبين بعيدين عن مستواهم لأسباب كثيرة".

وتابع: "لاعبو الزمالك والأهلي وبيراميدز يعانون من الإجهاد، ولكن كيروش يرفض الأعذار، كما حضر الجهاز الفني لمنتخب مصر مران الزمالك اليوم وتحدثنا مع مخطط الأحمال البرتغالي، ووضعنا برنامجًا لتأهيل الدوليين".

وأوضح: "الكرة المصرية تعاني منذ سنوات من أزمة كبيرة وهي الاهتمام بالأندية على حساب المنتخب الوطني، لدينا ارتباطات قوية في الفترة المقبلة، ويجب أن تمنح رابطة الأندية الأولوية للمنتخب عند تحديد شكل الدوري الجديد".

واستطرد مدير المنتخب: "تصريحات حسام البدري الأخيرة برأت مصطفى محمد تمامًا، نعلم أن مصطفى أخطأ لكن لا نعلم هذا السلوك تجاه من بالتحديد، وبالتالي لا يمكن أن نعاقبه دون معرفة تفاصيل ما حدث".

واسترسل: "كيروش سافر اليوم إلى البرتغال ليحتفل بعيد ميلاد والده، على أن يصل يوم 28 سبتمبر الجاري لبدء معسكر الفراعنة".

وأكمل: "محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي رمز للكرة المصرية ولديه عزيمة وإصرار للمشاركة مع المنتخب، تحدثت معه اليوم وطلب تأكيد الحجز وتأكيد موعد الوصول إلى مصر للمشاركة فى مباراتي ليبيا".