كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو يستهدف البقاء في الأولد ترافورد، عندما يعتزل لعبة كرة القدم.

وكان كريستيانو رونالدو قد عاد إلى مانشستر يونايتد من جديد قادمًا من يوفنتوس في شهر أغسطس الماضي، حيث وقع عقدًا لمدة موسمين مع وجود خيار العام الثالث.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 عامًا ينوي البقاء في صفوف مانشستر يونايتد لحين اعتزال اللعبة.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو بعد سقوط مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا: علينا إظهار قوتنا الحقيقية

وأوضحت إنه بعد ذلك، يرغب رونالدو البقاء في مانشستر يونايتد وذلك من خلال تولي منصب تدريبي مع الشياطين الحمر، حيث يشعر أنه تطور أكثر بدرجة تجعله قادرًا على اتخاذ تلك الخطوة.

وأفادت أنه في حال قيامه بتلك المهمة، فإن رونالدو قد يتمكن من مساعدة نجله كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عامًا، والذي بدأ تدريباته في مانشستر يونايتد.

وبدأ كريستيانو جونيور أولى خطواته في مانشستر يونايتد، في مجمع ليتلتون رود التدريبي في سالفورد في وقت سابق من هذا الشهر.

لعب كريستيانو جونيور سابقًا في صفوف شباب يوفنتوس وسجل أربعة أهداف في أول ظهور له وهو في التاسعة من عمره.

ونشرت صحيفة "ذا صن" تصريحات على لسان مصدر داخل النادي، حيث أكد أن رونالدو أوضح للجميع أنه عاد إلى مانشستر يونايتد لمساعدتهم على الفوز بالألقاب، ولكنه أيضًا يريد اللعب معهم لأكثر من عامين.

وأكد أن رونالدو ما زال في ذروة لياقته البدنية ويحب إظهار أنه لا شيء مستحيل، فهو سريع ولديه رغبة قوية، ولكن عليه تقديم الكثير من التفاني.