علّق ماوريسيو بوتشيتينو على فوزه فريقه باريس سان جيرمان في مباراة الأمس ضد مونبلييه، في بطولة الدوري الفرنسي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، حيث فاز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وجاء ذلك الفوز قبل مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل ضد مانشستر سيتي، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أنا راضِ، أظهر الفريق نفسه على أنه قوي بشكل عام، يستحق الفوز عن كلا الشوطين، في الشوط الأول كان لدينا مواقف جيدة في اللعب المباشر والسريع، بينما في الشوط تحكمنا في اللقاء أكثر".

وأضاف: "نحن في طور التقدم، ولكن الأمر يستغرق وقتًا لمواصلة النمو، بشكل عام وبمرور الوقت من الطبيعي أن نتحسن في كافة الأمور، كان الفريق قوي دفاعيًا الليلة، لا يمكننا تقسيم الفريق، الأمر يتعلق بالجميع، أظهر الفريق قوة دفاعية في جميع الجهات".

وواصل: "صنعنا الكثير من الفرص لكننا لم نسجل أكثر من هدفين، سيأتي ذلك لأن اللاعبين لديهم الكثير من الموهبة وسنجني ثمار ذلك في النهاية".

 وعندما سُئل عما إذا كان يعتبر تلك المباراة ليلة مثالية قبل مواجهة مانشستر سيتي، حيث فاز الفريق ولم تحدث أي إصابات، رد الأرجنتيني: "لا أعرف ما إذا كانت هذه هي الليلة المثالية، لكنها ليلة سعيدة مع الفوز بهذه النقاط الثلاث".

وأوضح: "ثمانية انتصارات في ثماني مباريات، إنها طريقة جيدة للاستعداد لاستقبال مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو أمر مهم للغاية للنادي وضد خصم قوي للغاية".

وخاض كيلور نافاس مباراته الثانية على التوالي في مركز حراسة المرمى، وعندما سُئل عما إذا كان يُعد تجهيزًا له لحراسة باريس سان جيرمان ضد مانشستر ستي بدلًا من جيانلويجي دوناروما، رد بوتشيتينو باقتضاب: "كما قلت من قبل، سنقرر قبل كل لقاء من سيكون الحارس".