قال مختار مختار المدير الفني السابق للإنتاج الحربي وإنبي، إن بيتسو موسيماني مدرب فريق النادي الأهلي الحالي، حقق نجاحًا رفقة المارد الأحمر لكن ينقصه تجهيز البدائل والتدوير بين اللاعبين.

وأضاف مختار في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "عمار حمدي وأحمد عبد القادر يجب أن يكون لهما دور لأنهما مؤثران جدًا ويمنحان الفريق ميزة الإبداع".

طالع | مختار مختار يعتذر عن استكمال مهمته مع غزل المحلة قبل بداية الموسم

وواصل: "خاصًة عمار حمدي، يجب أن نستخدمه بشكل جيد جدًا لأنه ورقة في منتهى الإيجابية، لديه إمكانيات جيدة جدًا وأحب طريقة لعبه، يجب أن يكون له دور مع الفريق بجانب عبد القادر".

واستكمل: "الأهلي كان لديه أفضل بكثير جدًا لكي يقدمه في مباراة السوبر أمام طلائع الجيش، بعد العودة من بطولة إفريقيا كان الفريق أقل بدنيًا وكنت ألتمس لهم الأعذار بسبب ضغط المباريات".

واستطرد: "اللاعبون كانوا يحتاجون إلى فترة راحة، وحصلوا عليها قبل مباراة السوبر، إذًا لا وجود للأعذار، ولكن المباراة كانت أقل بكثير جدًا من طموحات الأهلي".

وأتم: "كانت بطولة بسيطة وسهلة للأهلي، طلائع الجيش فريق جيد ولكن هناك فارق كبير بين الناديين ولم نشعر بهذا الفارق في المباراة".

واختتم: "لا أعرف الظروف الداخلية لفريق الأهلي ولكن كان يجب أن تكون هناك فترة راحة كافية للفريق بعد انتهاء بطولة الدوري".