ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، يدرس إراحة مُهاجم الفريق كريم بنزيما، في مباراة الملكي المُقبلة أمام شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد نظيره شيريف، مساء الثلاثاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

وحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن أنشيلوتي يفكر بشكل جدي في عدم الاعتماد على بنزيما في مباراة الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي لن يعتمد على بنزيما من البداية حيث يريد إراحة المهاجم الفرنسي، لتجنب الإجهاد وخاصًة مع خوض الفريق العديد من المباريات مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. كروس يشارك في تدريبات ريال مدريد وتفاؤل بشأن لحاقه بمواجهة شيريف تيراسبول

كارلو أنشيلوتي وكريم بنزيما

وقالت الصحيفة إن أنشيلوتي يضع في اعتباره أيضًا عدم حصول بنزيما على راحة مُنذ نهاية الموسم الماضي، حيث انتهى من موسمه مع الملكي ثم انضم إلى منتخب فرنسا وشارك في كأس الأمم الأوروبية وحصل على راحة مدتها 3 أسابيع فقط، ثم انضم إلى المرينجي للمشاركة في الموسم التحضيري، ومُنذ بداية الموسم شارك في كل المباريات.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي سيعتمد على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، في التشكيل الأساسي من البداية، وقد يدفع بـ بنزيما كبديل إذا لم تسر المباراة كما أراد.

بنزيما مُنذ بداية الموسم خاض 709 دقيقة مع ريال مدريد، بواقع ثماني مباريات، وسجل ثمانية أهداف وصنع سبعة أهداف في 8 مباريات بالليجا ودوري أبطال أوروبا.