واصل ليونيل ميسي وماركو فيراتي المشاركة في تدريبات ناديهما باريس سان جيرمان الجماعية لليوم الثاني على التوالي قبل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

ويستعد باريس سان جيرمان لاستضافة مانشستر سيتي يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "حديقة الامراء" بقيادة الحكم الإسباني الدولي، كارلوس ديل سيرو جراندي.

اقرأ أيضًا | تشكيل باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي

وظهر ميسي وفيراتي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مرة أخرى، بحسب ما أفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية بجانب كيلور نافاس، ولم يغب عن المران تحت قيادة المدرب، ماوريسيو بوتشيتينو، سوى كل من سيرجيو راموس وإسماعيلي الغربي.

ولعب ميسي، نيمار، كيليان مبابي، ماورو إيكاردي، لياندرو باريديس، كيلور نافاس، ماركو فيراتي وأندير هيريرا وآنخل دي ماريا معًا في المران الجماعي.

وبالتالي، اقترب الثنائي من الدخول لقائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مانشستر سيتي الهامة لمحاولة تحقيق أول فوز بعد التعادل في الجولة الأولى أمام كلوب بروج، بحسب ما ذكرت شبكة "ESPN" العالمية.

الجدير بالذكر أن دي ماريا لن يشارك في مباراة مانشستر سيتي نظرًا لتنفيذ عقوبة إيقافه 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا كعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بعد طرده أمام نفس الفريق ولكن في الدور نصف النهائي من النسخة السابقة.