عبر المدير الفني الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد السير، أليكس فيرجسون، عن سعادته بعودة كريستيانو رونالدو، مرة أخرى إلى قلعة "أولد ترافورد" بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات.

وانتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد من جديد في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من صفوف يوفنتوس بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو وبعقد لمدة 3 سنوات.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يخطط لضم صفقة هجومية من مانشستر يونايتد في انتقالات يناير

رونالدو وفيرجسون

وتحدث فيرجسون عن مشاعره بشأن عودة رونالدو في تصريحات لإذاعة "UTD Podcast" البريطانية، وقال: "إنه أمر رائع، رأيت دخول كريستيانو إلى أولد ترافورد أمام نيوكاسل مثل دخول قيصر إلى روما بعد الانتصار، لقد أتيت ورأيت وانتصرت كانت لحظة رائعة".

وتابع: "أعني، بالنسبة لأي شخص من مشجعي مانشستر يونايتد، كان من الممكن أن يكون لدينا مليون شخص هناك، بدون شك في المدرجات، كان هناك الكثير من الجماهير خارج الملعب، المئات في الخارج، عندما كان هنا في سن صغير تعلم بشكل سريع جدًا وأصبح لاعبًا رائعًا".

وأضاف: "البعض اتهمه بالتمثيل والسقوط داخل منطقة الجزاء والكثير من الأشياء الأخرى أن هناك تعويذة ما تجعله قادرًا على فعل ما يفعله في المباريات، لكن بعد ذلك، كان يهاجم ضد المدافعين بشراسة وكل ما يحتاجه هو تشجيعه لمراوغة أي لاعب أمامه بسرعة كبيرة لأنه يمتلك رغبة ودافع للنجاح".

وواصل تصريحاته: "لقد ضحى بنفسه ليكون الأفضل، أتذكر أننا كنا نلعب مع آرسنال يوم السبت، وكان المطر ينهمر على كارينجتون (مركز التدريب) وكنت أعلم جيدًا أنه سيتدرب بعد المران الجماعي، وذهبت إلى مكتبي ونظرت من النافذة وبالفعل بدأ التدريب ولم يكن لدي أي شك في أنه سيفعل ذلك رغم الطقس".

وعن رحيل رونالدو إلى ريال مدريد في 2009: "كان حلمه ولم أقف ضده، لقد لعب معنا 6 سنوات كانت رائعة للغاية بالنسبة لولد من ماديرا، وجاء هنا بعد عيد ميلاده الثامن عشر مباشرة".

واستمر: "أعتقد أننا اتخذنا القرار الصحيح وقتها، وحصلت على بديل مناسب بعد رحيله، لقد حصلنا على أنطونيو فالنسيا وكان رائعًا وكنا محظوظين".

وأكمل: "كنت أعرف جيدًا أن رونالدو قادر على تحقيق كل هذا النجاح مع ريال مدريد، فهو نادٍ نجح في إفراز العديد من اللاعبين الرائعين لسنوات وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 13 مرة، يجب أن تمنحهم الفضل فيما وصل إليه رونالدو، وبالتالي، هو نادٍ يرغب أن يذهب إليه أي لاعب.