تحدث طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري عن استعدادات الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الأندية الشعبية تعاني من أزمات مالية.

وقال طارق هاشم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "معين الشعباني والجهاز المعاون وصل لبورسعيد وبدأ التدريبات ويعرف كل التفاصيل الخاصة باللاعبين، واليوم هو الثاني للفريق في المعسكر، وسيستمر حتى السفر إلى أوغندا".

وبسؤاله هل سيتم التعاقد مع صفقات جديدة أخرى، قال: "الأمور لم تحسم بعد، ونترك المساحة الكافية لمعين الشعباني، وأنا أرى أن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم أخذ فكرة عنهم، وبدأ يتحدث مع المدير الإداري ومدير الكرة عن إقامة مباريات ودية في المرحلة القادمة، والأمور تسير بنظام احترافي".

طالع أيضًا.. معين الشعباني: أتشرف بتدريب المصري.. واستقبال الجماهير يضع مسؤولية كبيرة علينا

وأردف: "يتواجد أخصائي تأهيل، وأخصائي تحليل أداء، والجهاز الفني اكتمل والفترة القادمة ستكون جيدة على المصري سواء في الدوري أو الكونفدرالية، وإن شاء الله سنسعد الجماهير".

وعن أزمة أحمد رفعت قال: "اللاعب منتظم في التدريبات، وإن شاء الله يستمر معنا، هو لاعب كبير، عاد واعتذر لمجلس الإدارة، والأمور تسير بشكل جيد".

وعن الأزمات المالية، قال: "جميع الأندية الشعبية لديها أزمات مالية، ولا توجد موارد، وتمنى أن تكون المرحلة المقبلة جيدة علينا، ورئيس النادي دفع تكلفة اللاعبين الجدد والجهاز الفني من ماله الشخصي، حوالي 25 مليون جنيه".