كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن النظام الغذائي لـ كريستيانو رونالدو يثير غضب فريق مانشستر يونايتد، منذ انضمامه للشياطين الحمر في الصيف الماضي.

رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عاما منذ رحيله في 2009، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وسجل 4 أهداف في 5 مباريات.

طالع أيضًا.. ذا صن: رونالدو يستهدف البقاء في مانشستر يونايتد حتى اعتزاله.. ويحدد خطوته المقبلة

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أفادت بأن كريستيانو رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد وفرض قائمة طعام خاصة على طباخ الفريق، والتي تحتوي على بعض الأصناف لا تعجب باقي زملائه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يتبع نظاما غذائيا صحيا، وقام بإملاء القائمة على طباخ الفريق، والتي تحتوي على طبق برتغالي يسمى "Bacalhu"، وهو مصنوع من البيض وسمك القد، والذي لا يحبه أي من رفاقه في مانشستر يونايتد.

هذا ليس الطبق الوحيد الذي تسبب في غضب زملائه، بل هناك بعض البروتينات وأشياء مثل شرائح لحم الخنزير والبيض والأفوكادو، ولحم الأخطبوط.

رونالدو أكد لمسؤول التغذية في النادي أن هذا النظام الغذائي سيساعد الفريق بالكامل على استعادة لياقتهم بعد المباراة ويقلل من نسبة الإصابة، خاصة وأنه في سن 36 ويظهر في الملعب برشاقة كبيرة ويمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة.

ويستعد رونالدو لمواجهة فياريال الإسباني مع مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويسعى للفوز بعد الخسارة بالجولة الأولى ضد يونج بويز 2/1.