يرى ناتشو فرنانديز لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يمكن استبعاد النادي الملكي من الترشيحات للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ريال مدريد فاز في مباراته الأولى هذا الموسم ببطولة دوري أبطال أوروبا على إنتر ميلان، وسيواجه غدًا فريق شيريف المقدوني، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات.

وقال ناتشو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنواجه فريق مستعد للمنافسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، لقد حققوا الفوز على شاختار، وسيواجهنا بدوافع كبيرة، وعلينا أن نكافح أمامهم ولا يمكن الاستهانة بالمباراة".

طالع أيضًا..أنشيلوتي: أرفض المقارنة مع زيدان.. ومحظوظ بامتلاك أفضل اللاعبين في العالم

وأضاف: "سيعود دوري أبطال أوروبا إلى سانتياجو بيرنابيو من جديد، ولا يهم من سيكون منافسنا، سنفعل ما اعتدنا عليه ونقاتل من أجل كل شيء، كما هو الحال دائمًا".

وأردف بالحديث عن ركلة الجزاء التي لم تحتسب ضد فياريال: "كان قرار الحكم غريبًا، ولم يستعن بتقنية الفيديو، وإذا كانت الركلة ضد ريال مدريد، كان سيحتسبها دون تردد".

واعترف: "لقد تلقينا العديد من الأهداف هذا الموسم، علينا التحسن دفاعيًا، لكننا نسجل العديد من الأهداف، ونتصدر في الدوري، ونسعى غدًا لنتصدر مجموعتنا في الأبطال".

وشدد: "ريال مدريد سينافس على كل شيء، لقد بدأنا الموسم بطريقة جيدة، وما زال أمامنا مشوارًا طويلًا للغاية، لعبت جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة بسبب الراحة، لكنني مستعد للعب جميع المباريات في المركز الذي يطلبه مني المدرب".

وأشاد بـ أنشيلوتي: "كارلو يعرف فريقنا جيدًا ولديه خبرة كبيرة للغاية، لقد تمكن من الوصول لأفضل طريقة مع فريق لديه العديد من الشباب والخبرات".

وعن المرشحين للفوز بالأبطال، قال مدافع ريال مدريد: "بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الأوفر حظًا للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن لا يمكن استبعاد ريال مدريد، سنواصل العمل وسنقاتل على جميع البطولات، لكننا لا نهتم بالمرشحين، لقد تمكننا من المنافسة حتى النهاية رغم الإصابات الموسم الماضي".

واختتم بالحديث عن اختلاف الفريق بعد رحيل راموس: "نحن أقوياء مع راموس وبدونه، نتطور ونحاول دائمًا تقديم كل شيء للفريق، وهذا ما يميز ريال مدريد تاريخيًا، الجميع يلعب من أجل الشعار الذي ندافع عنه".