زعمت صحيفة "آس" الإسبانية أن أزمة كيليان مبابي مع زميله نيمار في الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الأخيرة قد تفتح الباب أمام الفرنسي للانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2022.

وظهر مبابي غاضبًا خلال مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه الماضية بعدما اشتكى من عدم التمرير له من نيمار بعد صناعة البرازيلي هدفًا لزميله، يوليان دراكسلر، في نفس اللقاء.

ووصف الفرنسي زميله البرازيلي بالمهرج بعد تمريرته إلى دراكسلر، وهو ما يوضح مدى سوء العلاقة بين مبابي ونيمار وهو وضع مثالي يجب أن يستغله ريال مدريد جيدًا، خاصة وأن بطل كأس العالم 2018 لا يزال يرفض عروض التجديد من باريس سان جيرمان. (طالع التفاصيل)

ليونيل ميسي

كل ما يحدث يؤكد صعوبة احتمال وجود 3 لاعبين مميزين في باريس سان جيرمان في خط الهجوم بعد انضمام، ليونيل ميسي، ولكن الفريق ملزم بإشراك مبابي في المباريات حتى يناير المقبل وهو الموعد الذي يمكن من خلاله الاتفاق المبدئي والتفاوض مع ريال مدريد.

جماهير باريس سان جيرمان أيضًا المتعصبة لا تساعد الإدارة في إقناع مبابي بالبقاء داخل "حديقة الأمراء" حيث ما زال يسمع اللاعب صافرات الاستهجان ضده في كل مباراة، لأنهم غاضبون للغاية من فكرة عدم رغبة اللاعب في التجديد.

ويتفوق مبابي على ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في أرقام الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف وصنع مثلها، وفي المقابل، الأرجنتيني لم يسجل أو يصنع بعد بينما صنع البرازيلي هدفين وسجل هدفا أمام ليون فقط.