أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد أروخو، على أهمية مباراة الغد أمام بنفيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

ويلتقي برشلونة وبنفيكا في ملعب الأخير "النور" في العاصمة البرتغالية "لشبونة" مساء، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإيطالي، دانيلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. فان باستن ينتقد ممفيس ديباي: يلعب بشكل استعراضي وما يقدمه لا يناسب برشلونة

أروخو يحمل فاتي بعد الهدف

وتحدث أروخو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وقال: "تنتظرنا مباراة هام للغاية ضد منافس قوي وعظيم، لكننا سنفوز، لقد جئنا من مباراة رائعة أمام ليفانتي، واعتقد أن هذا هو الهدف لدى جميع اللاعبين، يجب أن نحصل على النقاط الثلاث".

وأضاف: "كان من المهم أن نفوز في الدوري الإسباني، أتيحت أمامنا العديد من الفرص وتمكنا من زيادة النتيجة، هذا يمنحنا الدافع قبل المباريات المهمة المقبلة مثل الغد ويوم السبت (أمام أتلتيكو مدريد)".

وتابع: "برشلونة يرغب في المنافسة على كل البطولات، نحن نادٍ كبير ونتطلع لكل شيء وسنحاول الفوز في جميع مبارياتنا لتتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وعن داروين نونيز مهاجم بنفيكا (من أوروجواي): "صديق رائع ومهاجم مميز، لكن أتمنى ألا يكون غدًا في أفضل حالاته".

وعودة أنسو فاتي: "لقد احتفلت معه بالهدف في اللحظة ذاتها، ولم نفكر من قبل كيف سنحتفل، لم يكنن لدينا أي استعداد، لكني سعيدًا جدًا من أجله، لم يكن عامًا سهلًا عليه، الحمد لله أنه استطاع العودة بشكل جيد، لقد سجل هدفًا مهمًا وجميلًا، لكن علينا التحلي بالصبر".

وواصل تصريحاته: "قبل بداء المباراة، نصحته بأن يثق في قدراته، كل شيء سيكون على ما يرام، شجعته لأنه لاعب رائع ويعرف ما يتعين عليه فعله داخل الملعب".

وعن أداءه في الموسم الحالي: "سعيد به، لكن هذه هي مجرد بداية، أعرف مسئولية وحجم وجودي في نادٍ مثل برشلونة وارتداء شارة قيادة الفريق أمر سابق لأوانه يجب أن أواصل العمل دائمًا لأكون جاهزًا".

وأتم: "في بداية مسيرتي، بدأت كمهاجم في هوراكان دي ريفيرا لكن عندما انتقلت إلى مونتيفيديو وصعدت إلى الفريق الأول وضعوني كمدافع لأن كان هناك نقص في ذلك المركز واستمتعت جدًا بذلك".