علق طارق يحيى لاعب الزمالك السابق، على تعيين شوقي غريب مديرا فنيا لمنتخب مصر الأولمبي مرة أخرى، مؤكدا أن اتحاد الكرة وضع المدرب في صدام مع الجماهير.

وأعلن اتحاد الكرة أمس تعيين شوقي غريب مدربا لمنتخب مصر الأولمبي مرة أخرى، بعد انتهاء عقده عقب أولمبياد طوكيو، والتي خرج منها الفراعنة من دور الثمانية على يد البرازيل.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة ببرنامج "الحريف" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "لا أعرف لماذا تم تعيين شوقي غريب مرة أخرى رغم أن هناك أسماء كثيرة مثل حسام حسن وطلعت يوسف وغيرهم؟، لماذا دائما يتم إثارة الجماهير؟!".

وأضاف: "يجب أن تتغير طريقة التفكير وتجديد الدوافع والطموح، ما الجديد الذي سيضيفه شوقي غريب مع المنتخب الأولمبي؟!".

طالع أيضا.. "التدريب أصبح عزبة".. محمد صلاح يعلق على تعيين شوقي غريب مدربًا لمنتخب مصر الأولمبي

وتابع: "الإصرار على أشخاص بعينهم ليس في صالح كرة القدم المصرية، شوقي غريب مدرب جيد لكن الإصرار على عدم التغيير يثير الشكوك بوجود شيء غير مفهوم".

وواصل: "حسام البدري المدرب السابق لمنتخب مصر الأول لم يتعرض للهزيمة ولكن الجماهير كانت تهاجمه بسبب سوء الأداء، وتمت إقالته والمنتخب في موقف جيد بمجموعته، إذا كيف تدار القصة وماذا يحدث في الغرف المغلقة؟!، وأعتقد إننا مقبلين على صدام بين رابطة الأندية واتحاد الكرة".

واختتم: "كنت أتمنى انضمام محمد هاني وأحمد فتحي لقائمة منتخب مصر، لأن أكرم توفيق لاعب وسط، وأحمد توفيق كان متألقًا مع فييرا وهو يلعب في الارتكاز، ومحمد عبد الغني كان يستحق الانضمام أيضا وأوباما مظلوم منذ ولاية حسام البدري".