أشاد مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق وتوتنهام، دارين بينت، بما يقدمه جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، مع الريدز في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي بعد هدفه الأخير أمام برينتفورد وأصبح إجمالي أهداف المصري الدولي في المسابقة 102 هدف بعد هدفين مع تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

وتحدث دارين بينت عن محمد صلاح وأداءه الرائع واختياره له في تشكيل الدوري الإنجليزي التاريخي، وقال في تصريحات لإذاعة شبكة "talkSPORT" البريطانية: "محمد صلاح بالنسبة لي هو أفضل لاعب في البطولة بنسبة 100%".

وتابع: "محمد صلاح يتطور للأفضل دائمًا، وبالتالي، سأضعه ضمن تشكيلتي التاريخية للدوري الإنجليزي الممتاز بعد أداءه الرائع هذا الموسم".

وأضاف: "لقد سجل 5 أهداف في 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، كذلك في دوري أبطال أوروبا يقدم مستوى مميزا للغاية مع ليفربول".

وواصل: "اعتقد أن كيفن دي بروين لاعب جيد جدًا، لكن محمد صلاح بالنسبة لي هو رجل المهام الصعبة ومذهل للغاية، يسجل الأهداف دائمًا في جميع مباريات ليفربول ولذلك وصل إلى هذا العدد من الأهداف الكبير".

تشكيل دارين بينت التاريخي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: بيتر تشيك.

الدفاع: أشلي كول، ريو فرديناند، فينسنت كومباني، كايل ووكر.

الوسط: كريستيانو رونالدو، باتريك فييرا، ستيفن جيرارد، محمد صلاح.

الهجوم: تيري هنري، آلان شيرر.