أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب للشراء عن طريق موقعه الإلكتروني، اعتبارا من اليوم الثلاثاء؛ وذلك وفق أسبقية الشراء.

وستقام النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب للمنتخبات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في دولة قطر، وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر القادمين.

ويشارك منتخب مصر في البطولة رفقة 15 منتخبا عربيا وهم (قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان).

وستشهد بطولة كأس العرب المرتقبة الإعلان عن جاهزية إثنين من استادات بطولة كأس العالم والتي ستنظمها قطر أيضا في 2022، وهما استاد "البيت" الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، واستاد "راس أبو عبود"، أول استاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال.

ويتعين على المشجعين الراغبين في حضور منافسات كأس العرب التقدم للحصول على بطاقة المشجع بمجرد دفع قيمة تذاكرهم واستلام رقم طلب الشراء عبر البريد الإلكتروني، حيث تتوفر تذاكر المباريات بشكل حصري على الموقع الإلكتروني (من هنا).

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في دولة قطر، قد أعلنت عن تطبيق نظام بطاقة المشجع خلال بطولة كأس العرب القادمة، حيث سيتعين على جميع حاملي تذاكر المباريات الحصول على بطاقة المشجع الإلزامية للدخول إلى استادات البطولة، وهي بطاقة تعريف ذكية ستتيح للمشجعين امكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل بدء منافسات البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في دولة قطر.