تحدث حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، عن بدايته مع الأبيض وأسباب ظهوره بمستوى سيئ وعودته من جديد، ودور باتريس كارتيرون المدير الفني.

وقال المثلوثي خلال حواره عبر شاشة قناة الزمالك: "جميع اللاعبين يركزون ولدينا هدف واحد، نحن أبطال الدوري وكل الفرق ستنظر لنا بنظرة مختلفة وستحاول الفوز علينا، ويجب أن نكون جاهزين".

وتابع: "كارتيرون معروف بأنه متميز في الجانب البدني، وإن شاء الله نكون مستعدين بشكل جيد، معسكر الإسكندرية السابق قبل نهاية الدوري الموسم الماضي صنع الفارق مع بعض اللاعبين، وهذا المعسكر ستكون نتائجه مميزة أيضا".

وأضاف: "عندما جئت للزمالك الأجواء كانت صعبة جدا، كنت أتدرب بمفردي قبلها بحوالي 7 أشهر، بجانب إنني في بلد جديد، وأيضا تغيير مجالس الإدارة، كلها كانت أجواء صعبة، وواجهت صعوبة أيضا في التأقلم مع الفريق، وكنت بعيدا عن المباريات".

وواصل: "الحمد لله اجتهدت رغم كل ذلك وكان الهدف هو التتويج بالدوري المصري، لأن هذه البطولة أفضل شيء للاعبين، لأننا تعرضنا لضغوطات كبيرة جدا وكنا نهاجم من كل مكان ولم يكن أحد خلفنا غير الجماهير، وتوجنا بالدوري".

وأردف: "مبارتا الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، كانتا أصعب مبارتين في الدوري، وأحيتا الأمل في التتويج بالبطولة، وأفضل مباراة لعبتها كانت أمام الإسماعيلي، وأشكر كل زملائي وكارتيرون على دعمهم لي".

واستمر: "كارتيرون كان يتحدث معي كثيرا هو يعرفني ويعرف مستواي، مشكلتي كانت في العامل البدني، أنا ألعب في مركز الظهير، ومن متطلبات هذا المركز أن يكون اللاعب في أعلى معدل بدني له، وأنا كان وزني زائدًا، وهذه ليست مشكلتي لكن لأنني كنت بعيدا عن المباريات وأفتقد حساسية الكرة، ولكن عدت بعد ذلك والقادم سيكون أفضل".

طالع أيضا.. خاص - كواليس جلسة كارتيرون مع المثلوثي بعد التعاقد مع حمدي النقاز

واختتم: "كل لاعبي الزمالك زملائي وأحبائي، وأكثر المقربين مني هو طارق حامد، ولو ظللت أتحدث عنه يوم كامل لن أوفيه حقه، كنت أسمع عنه منذ أن كنت في تونس، ولكن انا رأيته في الملعب وخارج الملعب، إنسان في قمة الاحترافية، وخسارة أنه لم يلعب في إنجلترا، أكثر لاعب يركض في المران".