كشف النرويجي أوليه جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن حجم إصابة الإنجليزي هاري ماجواير قبل مواجهة فياريال.

ماجواير تعرض لإصابة وغادر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الماضية في الدوري الإنجليزي، قبل ملاقاة فياريال غدًا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره فياريال غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. ذا صن: النظام الغذائي لـ رونالدو يثير غضب زملائه في مانشستر يونايتد

وقال سولشاير في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فياريال: "هاري ماجواير يعاني من مشكلة في ربلة الساق، قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع، ولكن دعونا نرى مدى سرعة تعافيه".

وأضاف: "سيتعين علينا إجراء بعض التغييرات ضد فياريال، ماجواير من اللاعبين الرائعين ونعتمد عليه في العديد من الأشياء، ولديه شخصية انتصارية كبيرة".

وعن مواجهة فياريال: "لقد لعبت ضد إيمري 5 مرات، وجميع المباريات انتهت بالتعادل، إنه مدرب منظم للغاية، جيد من الناحية الفنية، من الصعب الضغط على فريقهم، ورغم أننا فعلنا ذلك في نهائي الدوري الأوروبي لكننا لم نفز".

وأشار: "في دور المجموعات تريد 10 أو 12 نقطة من 6 مباريات للتأهل، ونحن خسرنا 3 نقاط الجولة الماضية، مواجهة فياريال ليست من المباريات التي لابد أن تفوز بها، لكنها مهمة، لأنه في حالة الخسارة أو التعادل ستكون بحاجة للفوز في آخر 4 مباريات".

وشدد: "تركيزي دائمًا في المباراة المقبلة، نركز على الدوري مرة أخرى من صباخ الخميس، كنا نود أن نتصدر الدوري ولكننا مازلنا في المنافسة، ونأمل أن نستمر هكذا في جميع البطولات حتى مايو".

وواصل: "نسعى للعودة إلى المسار الصحيح، يمكننا التحسن والتطور والتعلم من الأخطاء، هذا الفريق الذي أملكه يمكنه فعل الكثير".

وأردف: "رونالدو يسعى دائمًا للتسجيل، يحب الفوز ويسعى له، وهذا ما يميزه وجعلنا نتعاقد معه، لديه أرقام قياسية ويريد تحقيق أرقام أخرى، لقد سجل 13 هدفًا في فياريال من قبل، يعني أنه يستمتع باللعب ضدهم، كما أنه يعرف ألبيول وتوريس، لكنه يصمم على التسجيل في كل مرة يكون فيها على أرض الملعب".

واختتم: "لقد حصلت على الدعم، ونحن ملتزمون بهذه الخطة، التوقعات تحسنت هذا الموسم مع التعاقدات الجديد والأداء، أنا هنا للفوز وتحقيق الألقاب".