يعتقد الفرنسي جان ميشيل لارك، نجم باريس سان جيرمان السابق، أن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للنادي الباريسي، لن يتمكن من الإبقاء على ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء فريقه في مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، ألا بعد اتفاق مع البرغوث الأرجنتيني.

باريس سان جيرمان يستقبل مانشستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

ميسي كان يُعاني من إصابة عضلية، ولم يشارك في مباراة باريس الماضية أمام مونبييله في الدوري الفرنسي، وفي المباراة قبل الماضية نشبت مشكلة بين ميسي وبوتشيتينو بسبب استبدال الأخير في مباراة أولمبيك ليون.

اقرأ أيضًا.. أنيلكا: على ميسي احترام وخدمة مبابي "الأفضل في الكوكب"

وقال ميشيل في تصريحات عبر "rmc sport" الفرنسية قبل المباراة: "سيكون من الخطورة وضع ميسي وفيراتي معًا على مقاعد البدلاء، أعتقد أن بوتشيتينو لن يتحمل مخاطر ذلك".

وأضاف: "ربما يضع ميسي على مقاعد البدلاء، ولكن سيكون باتفاق مشروط بينهما، ولكن أنا سأقول رأيي بصراحة، يجب أن تكون الأولوية لميسي في الملعب".

وواصل: "أنا أخشى ألا يساعد الثلاثي الأمامي، مبابي، ميسي ونيمار، في الدفاع، آمل ألا يُعاني لاعبي خط الوسط، وأن يساعدهم أحد من ثلاثي الهجوم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رأيه في حارس المرمى الذي يفضل مشاركته في المباراة، قائلًا: "أنا لا أعرف أولوية بوتشيتينو، ولكن أعتقد أن من الأفضل هو الاعتماد على كيلور نافاس، دوناروما حارس رائع، ولكن لا يجب أن ننسى أنه حصل على أكثر من لقب في دوري أبطال أوروبا".