أكد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب السابق، وبتروجيت الحالي، أن هاني أبوريدة هو من يدير اتحاد الكرة، وليس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الحالية.

وقال ربيع ياسين في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" ببرنامج "على مسؤوليتي": "هاني أبو ريدة أقوى رياضي في مصر وهو من يدير اتحاد الكرة".

وأضاف: "له أشخاص معينين، يعينهم في الاتحاد ويصر عليهم ويتحدى كل الدنيا، لكن هذه مصلحة بلد وأجيال وهذه الأجيال تحتاج عملًا كثيرًا، انا أديت عمل غير طبيعي وكل المجهود الذي بذلته ودفعت أموالًا من جيبي الخاص كل هذا من أجل بلدي".

ربيع ياسين: المدرب الأجنبي الأفضل لمنتخب مصر وسبب نجاح الأهلي والزمالك

وأردف: "كنت أستعين بخبراء كثرين على حسابي الخاص، دون أن أتقاضى أموالًا من اتحاد الكرة، كنت أعمل في اليوم 20 ساعة، لأنني أمثل وطني".

واستكمل: "كنت أتشاجر مع اتحاد الكرة من أجل تنفيذ برنامجي، وعندما توليت المسؤولية مجدي عبد الغني طلب مني أن أضع قيمة راتبي الشهري وأنا رفضت، وقلت ما ستضعونه سأحصل عليه".

واستطرد: "لعبت 12 مباراة رسمية في تاريخي مع اتحاد الكرة، خسرت 2 وفزت بالباقي، وهزمت إنجلترا 2-0، ولا يوجد أحد في تاريخ مصر فاز على إنجلترا بهذه النتيجة".

وواصل: "كان من المفترض أن استكمل عملي، ولكن تمت إقالتي لأنني لم أكن على هوى اتحاد الكرة، هي ليست بالكفاءة، مصر كلها تعرف ذلك".

واختتم: "وفرت ملايين وفزت بإفريقيا وتمت إقالتي، لأن هاني أبو ريدة كان يريد أن يتولى شوقي غريب المنتخب الأول، وحمادة المصري قال إن حسام البدري سيتولى المنتخب الأولمبي، ولم يذكرني أحد".

التعليقات