لم يُخف البرازيلي كاسيميرو، خيبة أمله لهزيمة فريقه ريال مدريد أمام شيريف تيراسبول، الذي حقق مفاجأة مدوية وتغلب على النادي الملكي بنتيجة (2-1) في منافسات دروي أبطال أوروبا.

ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري الأبطال بـ 13 مرة، سقط على ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمام شيريف الذي يلعب في المسابقة الأوروبية لأول مرة في تاريخه.

طالع تقرير مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا 

وتحدث كاسيميرو عبر ميكروفونات "Movistar"، وقال: "هذه هي كرة القدم، فريق يسدد أكثر من 20 مرة على المرمى، ويلعب بشكل جيد وفي النهاية يخسر أمام فريق آخر سدد مرتين وسجل في المرتين".

وأضاف: علينا أن نولي المزيد من الاهتمام، خاصة في الدفاع، لقد قمنا بعمل جيد وحارسهم تصدى كثيرًا وعلينا أن نهنئهم لأنهم سجلوا هدفين، لقد سددنا على المرمى، تصدى حارس المرمى كثيرًا وأعتقد أنه يتعين علينا تهنئتهم، لقد سجلوا هدفين".

أهداف مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول 

وتابع كاسيميرو: "سيطرنا على المباراة وأتيحت لنا الفرص وبعد ذلك سجلوا هدفًا رائعًا، وفي مرات عديدة قيل في المباراة إنه يتعين عليك الفوز، لكن أعتقد أنه كان لدينا الكثير من السيطرة على المباراة".

وأكد البرازيلي: "عليك أيضا أن تكون محظوظا، هذا هو مبدأ كرة القدم، إذا سامحت خصمك، فسوف ينتهي بك الأمر بدفع الثمن".

وواصل: "في هذا النادي مطلوب منك دائمًا الحد الأقصى، نعلم أننا نسير على الطريق الصحيح ونعلم أننا نتمتع بثقة المدرب".

وأتم كاسيميرو: "نحن المتصدرون في الدوري... ولدينا خيارات للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في هذا النادي أنت مجبر على ذلك، مجبر على الفوز، ولكن الموسم طويل جدًا، الأمر ليس كيف تبدأ، ولكن كيف تنتهي".