رفض المدرب كارلو أنشيلوتي، الحديث عن التحكيم، بعد الهزيمة غير المتوقعة لفريقه ريال مدريد أمام شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا، وأوضح الإيطالي في مؤتمره الصحفي أنهم حزينون وقلقون، رغم أنه يعتقد أن الفريق لا يستحق الخسارة وأن التفاصيل الصغيرة هي التي كلفتهم الهزيمة.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة بهدفين لهدف، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي: "أكثر من القلق نحن نشعر بالحزن، لقد أتيحت لنا الفرصة للفوز بثلاث نقاط، لعبنا بكثافة والتزام كبيرين وكلفتنا التفاصيل الصغيرة المباراة، حصل الفريق على فرص، من الصعب تفسير هذه الهزيمة بالنظر للأداء وما قدمناه".

وأضاف: "لقد لعبنا 4-4-2، كان لدينا فينيسيوس على اليسار وكان هازارد وناتشو وفالفيردي يغيرون مراكزهم على اليمين، في وجود هازارد نلعب هكذا دائمًا، هازارد يفتقر فقط لتسجيل الأهداف لكنه لعب مباراة جيدة".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو بعد سقوط ريال مدريد أمام شيريف: إذا سامحت خصمك ستدفع الثمن!

وأفاد أنشيلوتي: "كان كامافينجا معتادًا على اللعب في هذا المركز (ظهير أيسر)، لقد سيطرنا على المباراة، لذا دفع فالفيردي كثيرًا كجناح، وقمنا بالتغيير لإضافة الحيوية، ولا أعتقد أننا خسرنا بوضع كامافينجا على اليسار وفالفيردي على اليمين، خسرنا بسبب سوء حظنا".

أهداف مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول 

أنشيلوتي تلقى بطاقة صفراء في المباراة، وسُئل عن التحكيم ورد: "كانت قضية فردية مع الحكم الرابع، قال لي إنني يجب أن أتحلى بالاحترام، أخبرته أنني لعبت 130 مباراة في دوري الأبطال وشاب مثله يوجه لي اللوم!، لا أريد التعليق على التحكيم".

واستطرد مدرب ريال مدريد: "في هذا النوع من المباريات مع الكثير من التحكم، فإن التفاصيل الصغيرة هي التي تحدد مصير المباراة، يمكن أن يكون درسًا للمستقبل، خسرنا والفريق لا يستحق ذلك".

وبشأن خصمه شيريف، علّق أنشيلوتي: "دافعوا جيدًا، قدر استطاعتهم، لقد تجمعنا بشكل جيد وكسرنا الخطوط مرات عديدة، ما لم نفعله بشكل جيد هو التفاصيل الصغيرة".