علّق مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا على الهدف الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الأمس، في بطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.

وتلاقى الفريقان في حديقة الأمراء في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث فاز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

وشهدت المباراة تسجيل ليونيل ميسي هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان، في مباراة استحوذ عليها مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "هدف ميسي كان رائعًا، نعلم أنه من المستحيل السيطرة على ليو خلال 90 دقيقة، لكنه لم يكن على اتصال بالكرة كثيرًا".

وأضاف: "لقد عاد من الإصابة لكننا نعلم جيدًا أنه لا يمكن إيقافه عندما يستطيع الركض والاقتراب من منطقة الجزاء، لقد عملنا جيدًا لتقليل هذه الفرص".

وواصل: "أتمنى له الأفضل، إذا كان سعيدًا ويستمتع بهذه الفترة في باريس سأكون سعيدًا له، لقد قرر لأسباب عديدة أن يأتي إلى هنا، وأتمنى له ولعائلته التوفيق".

لكنه أضاف أن هناك لاعبًا واحدًا في باريس سان جيرمان لفت انتباهه حقًا، فعندما سُئل عن لاعب خط الوسط ماركو فيراتي قال: "أنا في حالة حب معه، إنه لاعب استثنائي، لأنه تحت الضغط يتمتع بالهدوء للحصول على لمسة إضافية، وفي تلك اللحظة يصنع تمريرات إضافية خلف لاعب خط الوسط لدينا".

واستكمل: "إنه لا يبدو طويل القامة، ولكن عندما ترى كيف يتحرك وكيف يلعب، هو ليس لاعبًا في جزئية التمرير لمسافات طويلة، ولكن يمكنك الاعتماد عليه في بناء الهجمات".

واختتم: "حدث ذلك خاصة في الشوط الأول، في الشوط الثاني سيطرنا عليه بشكل أفضل مع كيفين دي بروين، لكن في الشوط الأول لم نتعامل معه هكذا".