تحدث نصر عزام محامي نادي الزمالك عن أزمة قيد اللاعبين الجدد داخل أروقة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن تلك العقوبة تم تطبيقها من قبل على تشيلسي وريال مدريد وبرشلونة.

وقال عزام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "الأمور لن تكون سهلة، لأن هذه العقوبة طبقت على أندية كبيرة وتم تنفيذها، نحاول رفع العقوبة ولو مؤقتًا قبل يوم 7 أكتوبر المقبل، وصعب أن يتم الفصل في القضية بشكل سريع وبحكم نهائي".

طالع | محمود علاء: الزمالك تعرض لأزمات قادرة على إسقاط أي فريق.. شيكابالا مظلوم وكهربا لاعب كبير

وأضاف: "في كل الأحوال نحاول الحصول على قرار بديل للإيقاف لفترتين، أن تكون لفترة واحدة مثلًا، وهذا أضعف شىء نحاول الوصول إليه".

وكشف: "كانت هناك واقعة مشابهة مع النادي المصري، وقدمت استئناف في المحكمة الرياضية الدولية بدعم من هاني أبو ريدة، واستطعنا تخفيض العقوبة من فترتين إلى فترة واحدة".

واستطرد: "يوجد تفاوض مع محامي كريستيان جروس لتكون هناك تسوية بيننا وبين المدرب، وسنقوم بتقسيط مستحقاته مثل ما فعلنا مع مساعده".

واستكمل: "مجموع غرامات قضايا نادي الزمالك في الفيفا يساوي حوالي 17 مليون دولار، وفي الفترة الأخيرة تم تخفيض 6.5 مليون دولار من المبلغ".

واختتم: "ننتظر حكم المحكمة الرياضية الدولية في أزمة لاعب الأهلي محمود كهربا، ومن الوارد صدور الحكم في أي وقت خلال الفترة المقبلة".