كشف محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة تلقيه عرضًا من بيراميدز، مشيرًا إلى أنه ليس المصنف الأول في ضربات الجزاء، خلال الفترة الحالية.

وقال محمود علاء في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم أتلق عرضًا من بيراميدز، وأشكر أمير مدير الكرة السابق، ومرتضى منصور، لأنني كنت أريد الاستمرار في الزمالك".

وأكمل: "مرتضى منصور رئيس النادي السابق، هو من أقنعني وعدل لي عقدي والأمور صارت، ألعب بناد كبير وجماهيره تحبني، ومرتضى في ذلك التوقيت كان لا يتاخر علينا في أي شيء".

وأكمل: "أنا زمالكاوي متواجد في الزمالك منذ 4 سنوات، لعبت في المنتخب من خلاله، مستحيل أن أرحل لناد آخر".

طالع أيضًا.. محمود علاء: الزمالك تعرض لأزمات تسقط أي فريق.. شيكابالا مظلوم وكهربا لاعب كبير

وأوضح: "كنت أعلم أن اسمي لن يكون في قائمة منتخب مصر الحالية، لأنني منذ فترة بعيد وطبيعي ألا أكون متواجدًا".

وبسؤاله من مثلك الأعلى محليًا؟ قال: "هناك نجوم كثر في مصر، وأتشرف أن أكون مثلهم، وراموس عالميًا".

وتطرق للحديث عن تصنيفه في ضربات الجزاء بنادي الزمالك، قائلا: "حاليًا أنا ليس المصنف رقم واحد في ضربات الجزاء، الأول أحمد سيد زيزو والثاني أشرف بن شرقي وأنا ترتيبي الثالث".

وبسؤاله: هل هناك ضربة جزاء نادم على إهدارها؟، أجاب: "لم أندم على شيء في حياتي، ولكن مررت بظروف صعبة، أثناء ضربة الجزاء أمام النادي الأهلي بالدوري، كنا متأخرين بهدفين مقابل هدف، لو كنت أحرزت ركلة الجزاء كانت ستكون نقطة التعادل، لكن علي لطفي تصدى لها، وقتها كانت الظروف صعبة جدًا معي، كنت أعاني من سوء حظ بشكل كبير، ولكني لم أندم عليها (عمري ما ندمت على شيء في حياتي)".

وأكمل: "سأروي موقفًا لأول مرة حدث في مباراة الزمالك ونهضة بركان، خضنا ضربات جزاء، وأنا كنت أول لاعب في تسديد ركلات الجزاء، جروس المدرب السابق للفريق، طلب مني أن أكون رقم اثنين أو ثلاثة، ولا أكون رقم واحد".

وواصل: "قلت لجروس (ليه أنا رقم واحد؟) قال لي إنه حدث موقف له عندما كان مديرًا فنيًا لشتوتجارت الألماني، حيث كان هناك لاعب يسدد ركلات الجزاء باستمرار، واختاره ليسدد أول ركلة في ضربات الجزاء ولكنه أهدرها".

واختتم: "وبالفعل من سدد ركلة الترجيح الأولى كان خالد بو طيب، وأنا كان ترتيبي الثاني، وفزنا بالمباراة في النهاية".