كشفت صحيفة تركية عن اهتمام نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي بضم مهاجم أمريكي شاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قد يعجل برحيل مصطفى محمد.

ويعاني مصطفى محمد من انخفاض حاد في مستواه الفني بداية من الموسم الحالي، ولم يسجل أي هدف حتى الآن رغم مشاركته في 13 مباراة رسمية تحت قيادة المدرب فاتح تريم.

بات جالطة سراي بحسب الصحافة التركية يفكر في عدم استمرار مصطفى محمد في الفريق وعودته إلى الزمالك، وبدأ التفكير في خيارات أخرى منها مهاجم نادي إف سي دالاس في الدوري الأمريكي، ريكاردو بيبي.

اقرأ أيضًا.. أسطورة تركيا: بداية مصطفى محمد الرائعة مع جالطة سراي سبب تراجع مستواه حاليُا

ريكاردو بيبي

هذا ما نشرته صحيفة "Takvim" التركية صباح اليوم، الأربعاء، بأن فريق الكشافة في جالطة سراي قد سافر إلى أمريكا قبل أيام وشاهد أداء اللاعب في مباراة فانكوفر وايت كابس يوم، الأحد الماضي.

يبلغ بيبي من العمر 18 عامًا فقط، ولكن هناك اهتمام من أندية أخرى بضم المهاجم الأمريكي بخلاف جالطة سراي، منها أياكس وروما.

نجح ريكاردو بيبي في الموسم الحالي من الدوري الأمريكي في تسجيل 12 هدفًا وصناعة هدفين آخرين في 25 مباراة، وعقده الحالي مع دالاس مستمر حتى عام 2026.

ولكن متابعة جالطة سراي لأداء اللاعب الأمريكي قد يعجل برحيل، مصطفى محمد، كما أفادت الصحيفة التركية إذا استمر مستواه الفني على هذا النحو.