حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا على خصمه فريق فياريال، مساء اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا بفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا على فياريال الإسباني في الجولة الثانية من دور مجوعات دوري الأبطال، حيث فاز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

بدأ فياريال المباراة بضغط قوي حيث كاد أن يسجل هدفًا مبكرًا، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، بعدما سدد دانجوما الكرة ناحية شباك الشياطين الحمر ولكن ديفيد دي خيا تألق وتصدى لها.

وتكرر الأمر من جديد في الدقيقة 15، حيث سدد دانجوما كرة أخرى تجاه مرمى أصحاب الأرض خارج منطقة الجزاء، إلا أن دي خيا أثبت نفسه مرة أخرى وتصدى للكرة.

واستمرت سيطرت فياريال حتى كادوا أن يسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 31 بعد خطأ فادح من رافايل فاران حيث شتت الكرة بطريقة خاطئة، واستغل ألكاسير الفرصة وسدد الكرة إلا إنها مرت بجوار مرمى مانشستر.

وشهدت اللحظات الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول انفعال كبير من المدرب أولي جونار سولشاير الذي بدا غاضبًا من أداء مانشستر يونايتد في الدقائق التي مرت.

وفي الدقيقة 43 كان فياريال قريبًا من تسجيل هدف بالخطأ في مرماه بعدما سدد مورينو الكرة بطريقة خاطئة في محاولة منه لتشتيت هجمة من بول بوجبا.

وبعد ذلك بدقيقة، سدد يريمي بينو لاعب فياريال كرة ناحية مرمى مانشستر يونايتد، إلا أن دي خيا تصدى ليثبت إنه بطل الشوط الأول.

وتمكن فياريال من مواصلة فرض سيطرته في بداية الشوط الثاني ونجح في الدقيقة 53 في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب باكو ألكاسير، ولكن هذا التفوق لم يدم طويلًا حيث أحرز أليكس تيليس هدف التعادل في الدقيقة 60 بعدما سدد الكرة على الطائر بطريقة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

وكاد الأوروجواني إدينسون كافاني تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 79، بعدما تسلم كرة عرضية رائعة من جرينوود، وسددها برأسه إلا إنها مرت بجوار قائم المرمى.

واحتسب حكم المباراة خمس دقائق كوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني، وكاد جيسي لينجارد أن يسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 92.

وكانت المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله قبل أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل هدف فوز مانشستر يونايتد في الدقيقة 95.

هدف رونالدو جاء بعدما انفرد جيسي لينجارد بالمرمى على يمين منطقة الجزاء، ومررها إلى رونالدو حيث سددها في شباك فياريال في الوقت القاتل.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

 

بداية مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

دي خيا يتصدى لفرصة في مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

فرصة هدف محقق لـ فياريال بعد خطأ من فاران

هدف فياريال الأول أمام مانشستر يونايتد

هدف تيليس الرائع أمام فياريال

كافاني يهدر فرصة هدف محقق أمام فياريال

هدف رونالدو القاتل أمام فياريال