كشفت تقارير صحفية موقف نادي ريال مدريد من إمكانية إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد هزيمة المرينجي من شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا.

وحقق شيريف مفاجأة مدوية بإسقاط ريال مدريد، حيث انتصر على الملكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعات لدوري الأبطال.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وشيريف

ريال مدريد في الموسم الماضي حدث له موقف مُشابه، حيث هُزم من شاختار دونستيك بنتيجة 3-2 في الجولة الافتتاحية بدوري الأبطال، ثم تعادل بنتيجة 2-2 مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وخرجت حينها تقارير تُفيد برغبة إدارة الملكي بإقالة مدرب الفريق زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يبرئ نفسه ويشرح أسباب خسارة ريال مدريد أمام شيريف

مجلة "le10sport" الفرنسية ذكرت - في تقرير لها اليوم الأربعاء - أن موقف أنشيلوتي مُختلف تمامًا عن الذي حدث في الموسم الماضي مع زيدان.

وأشارت المجلة إلى أن أنشيلوتي لم يتعرض للتهديد، ولا توجد أي نية بشأن إمكانية إقالته من تدريب الفريق.

وأوضحت المجلة أن قرار ريال مدريد مختلف هذا العام عن قراره بالموسم الماضي، بفضل مركز المرينجي في مجموعته بدوري الأبطال، حيث يتواجد الفريق في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف تيراسبول الذي يتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط.

وأكدت المجلة في تقريرها حقيقة أن ريال مدريد لا تزال فرصه قائمة في الوصول إلى مراحل خروج المغلوب بجانب أداء الفريق الجيد، وبالتالي لايعتزم النادي الملكي إقالة أنشيلوتي.