استبعد كريستيان كونستانتين، رئيس نادي سيون السويسري، إمكانية التعاقد مع مدرب النادي الأهلي السابق رينيه فايلر، بسبب شخصيته.

ورحل فايلر في 1 أكتوبر 2020 عن الأهلي بعد فسخ العقد بالتراضي، حسب ما تنص عليه أحد البنود في عقد المدرب السويسري، وهو أن يرحل في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر بدون شرط جزائي، بسبب أمور عائلية.

رينيه بعد الرحيل عن الأهلي، لم يتولى حتى الآن تدريب أي فريق، رغم ارتباطه بتدريب أكثر من نادٍ إفريقي وآسيوي، لكنه لا يزال دون فريق بعد عام من رحيله عن نادي القرن الإفريقي.

اقرأ أيضًا.. نجيب ساويرس: مرشح واحد فقط سأنتخبه إذا ترشح أمام الخطيب

ويُعاني سيون مؤخرًا من نتائج سيئة في مسابقتي الدوري والكأس، إذ أُقصي من كأس سويسرا بعد الهزيمة برباعية من فريق درجة ثانية، والأحد الماضي هُزم من جراسهوبرز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق المرتبة السابعة في سلم ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد مرور 8 جولات، حيث فاز في مباراتان وخسر في ثلاث مواجهات وتعادل في مثلهم.

ويُعد مُستقبل مدرب الفريق ماركو والكر، محل شك، خاصة بعد مغادرة كونستانتين لمباراة فريقه أمام جراسهوبرز قبل نهاية الشوط الأول.

كريستيان كونستانتين، رئيس نادي سيون

وقال كونستانتين في تصريحات نقلتها شبكة "Bluewin" السويسرية: "مغادرتي للمباراة الماضية؟ لقد جُرِحت عيناي ولم أرغب في إلحاق ذلك بنفسي بعد الآن".

وأضاف: "ما نفعله ليس أمر يتعلق بكرة القدم، الأمور سيئة على جميع المستويات، أنا غير سعيد تمامًا بالطريقة التي يعمل بها الفريق، وما يحدث غير مقبول على الإطلاق".

وتابع: "أنا سأتحدث مع ماركو الآن، لكنني حقًا لا أرى أي شيء يمنحني الأمل في التحسّن، وهذه ليست المرة الأولى، أنا أرى الآلاف من علامات الاستفهام".

وأتم تصريحاته بالحديث عن بديل ماركو، قائلًا: "أنا لا أرى حلًا تدريبيًا صالحًا في سويسرا، هُناك أليكس فراي أو رينيه فايلر لكن الاثنان شخصان مُعقدان، لذا البحث عن مدرب خارج سويسرا سيكون أفضل".