اعترف الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان برشلونة، أن فريقه في وضع مُعقد للغاية في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الهزيمة أمام بنفيكا البرتغالي.

برشلونة تلقى هزيمة من بنفيكا بثلاثة أهداف نظيفة، مساء الأربعاء على ملعب "دا لوز"، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وبنفيكا

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا الإسبانية: "ما حدث اليوم أمر صعب حقًا، لم نكن أقوياء، كنا نعتقد أن الفريق جيدًا".

وأضاف: "في بعض أوقات المباراة ظهرنا بشكل جيد، وكان لدينا ما يكفي من الفرص، ولكن أهدرناها، هم أتيحت لهم فرص ونجحوا في استغلالها".

وواصل: "لقد كانوا متفوقين علينا كثيرًا وخلقوا العديد من الفرص، كان لدينا فرص للتسجيل، ولكننا لم نتعامل بشكل جيد، لقد لعبوا على الهجمة المرتدة بشكل جيد".

وبسؤاله حول إمكانية إقالة رونالد كومان، علّق: "أسهل شيء في النهاية هو ذلك، طرد المدرب، ولكن نحن جميعًا مسؤولين، نحن في وضع حرج حقًا".

وتابع: "لقد لعبنا مباراتين في دوري أبطال أوروبا، وليس لدينا أي نقاط، أن الأمر مُعقد حقًا، ولكن علينا أن نفكر في التأهل إلى المرحلة المقبلة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "علينا أن نفكر في التأهل، لا يوجد لدينا أي خيار آخر، وعلينا الانتظار لنرى ما سيحدث في المباريات الأخرى، نحن بالفعل في المركز الأخير، لكن علينا أن نفكر بشكل إيجابي".