أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أن فريقه تمكن من الخروج من العاصفة بفوزه اليوم أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وشدد على أن بطل أوروبا لم يهدد مرمى السيدة العجوز تهديدا حقيقيا.

وفاز يوفنتوس على تشيلسي حامل اللقب، بهدف دون رد عن طريق فيديريكو كييزا الذي سجل بعد مرور 11 ثانية فقط من بداية الشوط الثاني، ضمن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري لـ"أمازون برايم" إيطاليا: "البحارة يجدون دائمًا طريقًا للخروج من العاصفة، هذا ما فعلناه الليلة بمباراة رائعة ضد أبطال أوروبا".

وأضاف: "من الناحية الفنية، كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل لكننا بصراحة لم نسمح بالعديد من الفرص الحقيقية الواضحة وأهدرنا بعض الهجمات المرتدة الخطيرة أيضًا".

وتابع: "مباراتان، ست نقاط، صفر أهداف، خطوة أخرى نحو التأهل لدور الـ16، خطوة جيدة للأمام".

واستطرد: "اعتقدت أنه يمكننا الحصول على ميزة من خلال اللعب بثلاثة في المقدمة، ثم قمت بنقل كييزا إلى قلب الهجوم مع تأخر برنارديسكي وسارت الأمور بشكل أفضل".

اقرأ أيضًا.. كييزا: أظهرنا روح يوفنتوس وعاقبنا تشيلسي رغم أدائهم الجيد

وواصل: "كانت هناك أيضًا تحسينات في وسط الملعب، حيث بدأ مانويل لوكاتيلي ورودريجو بينتانكور في التعرف على بعضهما البعض".

وأكمل: "بينتانكور يكافح من تلقاء نفسه، واليوم كان لوكاتيلي يعمل بشكل أفضل في منع لوكاكو، لم يبدأ أدريان رابيو بشكل جيد، لكنه تحسن مع استمرار المباراة".

وشدد: "يجب أن يعرف يوفنتوس كيفية الفوز بمثل هذه المباريات، عندما يتعين عليك المعاناة والقتال من أجل النتيجة، هذا ما فعله الفتيان هذا المساء".

وأتم: "مع كل الاحترام الواجب لأبطال أوروبا، لم يكن لدى تشيزني تصديا حقيقيا".

هدف كييزا في مباراة يوفنتوس وتشيلسي