علّق برونو فرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد على فوزهم المثير مساء الأربعاء، أمام فياريال في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وجاء هدف فوز مانشستر يونايتد في الوقت القاتل في الدقيقة 95، عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب دائمًا اللعب ضد الفرق الإسبانية، إنهم جيدون في التعامل مع الكرة ونعلم أن مدربهم (أوناي إيمري) كان موجودًا في إنجلترا قبل ذلك (مع آرسنال)".

وأضاف: "لقد لعبوا كرة قدم جيدة وكانوا منظمين في الدفاع، لكن أعتقد أننا قمنا بعمل جيد، في بعض الأحيان علينا التحلي بالصبر وعدم الضغط طوال الوقت، الشيء الرئيسي كان النقاط الثلاث".

وواصل: "كان لدي شعور دائمًا بأننا يمكن أن نفوز بالمباراة، وعندما سجلوا هدفًا شعرت أنه يمكننا العودة مرة أخرى وقلب النتيجة، بعد هدف أليكس تيليس كانت دفعة الجماهير لا تصدق".

وأردف: "كانت هناك بعض التصديات الرائعة من دي خيا للإبقاء على النتيجة 1-1، ثم في النهاية سجلنا هدف الفوز، لدى المهاجمين هذا الشعور للتسجيل وساعدنا كريستيانو مرة أخرى".

واختتم: "كان لدينا اثنين مهاجمين في النهاية، وأعلم أن أي كرة في منطقة الجزاء ستكون هامة بالنسبة لهما، نعلم أنه يمكنهم التسجيل في أي لحظة، وهذا هو السبب في أننا نواصل التمريرات العرضية، نحن سعداء بالثلاث نقاط".