علق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على فوزهم المثير مساء أمس على فياريال، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

وكانت المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 95.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذا ما يحدث في أولد ترافورد، لقد حدث مرات عديدة من قبل، كان علينا أن نتوخى الحذر في مواجهة الريح وحالفنا الحظ في النهاية".

وأضاف: "إنهم فريق صعب للغاية، وخاصة أننا في ملعبنا ونريد الفوز، لكن إذا لم نذهب وضغطنا عليهم فسيكونون سعداء بموقفهم".

وواصل: "في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بقول (مرر هناك، مرر هناك)، إنها الجماهير، وعندما يكون لديك رونالدو على أرض الملعب، لديك دائمًا فرصة، إنه جيد جدًا أمام المرمى، وله تأثير على الجميع".

واستكمل: لينجارد غير سعيد بعدم اللعب كثيرًا، ولكن عندما تشارك عليك إحداث التأثير، هذا ما فعله (صنع هدف رونالدو في الوقت القاتل)".

واختتم: "من الصعب على اللاعبين أن يفوزوا بمباراة بهذه الطريقة بعد أن خسرنا مباراة أمام يونج بويز بهذه الطريقة، كل مباراة صعبة في هذا المستوى، ترى نتائج لا تراها كثيرًا، مثل الأمس (خسارة ريال مدريد أمام شيريف)".