يرى المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أن فريقه قدم أفضل ما لديه أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة خارج ميدانه في ملعب "دا لوز" بالبرتغال هُزم بثلاثية نظيفة على يد بنفيكا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة وبنفيكا

وقال كومان في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "من الصعب قبول هذه النتيجة، ولكن أنا لا أعتقد أنها تتوافق مع المباراة التي شاهدناها، رغم أننا تلقينا هدفًا في وقتٍ مُبكر، لكننا لعبنا بشكل جيد حتى أصبحت النتيجة 2-0".

وأضاف: "أنا لن أجادل بشأن مُستوى فريقي، ليس هناك فائدة من مقارنة هذا الفريق بفرق برشلونة التي مرت على مدار السنوات الماضية، هذا واضح مثل الماء، يمكنني فقط أن أعطيك رأيي في عملي في النادي".

 وواصل: "بنفيكا كان فريقًا قويًا بدنيًا وسريعًا، أعتقد أنه بالنسبة للهدفين الأول والثاني كان علينا فقط الدفاع بشكل أفضل".

وأكمل: "لقد كان لدينا فرص جيدة للتسجيل، وهذه هي الطريقة التي تغير بها اتجاه المباراة، حقيقة أن بنفيكا أهدر الغالبية العظمى من الفرص القليلة التي صنعوها بالفعل، فهذا هو الفارق الكبير بين الفريقين الليلة".

اقرأ أيضًا.. كومان بعد خسارة برشلونة أمام بنفيكا: أحاول بإتقان وأحتاج للوقت!

واستكمل في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد أتيحت لنا 4 فرص واضحة لكننا لم نسجل، وهم استغلوا الفرص التي أتيحت لهم".

وعن استبدال جيرارد بيكيه بعد مُضي نصف ساعة فقط، أجاب: "لقد كان هُناك بعض المُخاطر والضغط، بيكيه كان لديه بطاقة صفراء، وكاد أن يُطرد، هذه مخاطرة، لذا كان يتعين عليّ استبداله".

وأشار: "بالنسبة لي لا أرى أننا كنا أقل شأنًا منهم، ربما كنا أقل شأنًا فقط في الفعالية أمام المرمى، نحن في وقت نقوم فيه بتغيير الأشياء، وهُناك نقص في بعض الأمور، ليس من الضروري تكرار الحديث".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد لعبنا بطريقتنا، استحوذنا على الكرة وخلقنا أكثر من فرصة، ولكن في النهاية إذا لم تُسجل فلن تفوز!".