لا تزال هوية، خليفة المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، غير معروفة حتى الآن، الأمر الذي يجعل النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا، غير متعجل في إعلان إقالة مدرب الفريق، رغم النتائج السيئة.

برشلونة في المباريات الخمس الماضية، هُزم في مباراتين من بايرن ميونخ وبنفيكا، وتعادل في مواجهتين ضد غرناطة وقادش، وانتصر فقط على ليفانتي بثلاثية نظيفة.

وتم طرح فكرة إقالة رونالد كومان بعد التعادل مع غرناطة، لكن النادي جدد الثقة في المدرب الهولندي، الذي تعادل سلبيًا عقب ذلك مع قادش، وانتصر على ليفانتي، وهُزم من بنفيكا.

اقرأ أيضًا - كومان: برشلونة لعب بشكل جيد أمام بنفيكا.. ولن أجادل بشأن الخسارة

ورغم أن صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن النادي لا يفكر في إمكانية إقالة كومان في الساعات القليلة القادمة (طالع التفاصيل)، لكن ذلك لا يعني أن الهولندي سيظل مدربًا للفريق، حيث لا يزال خوان لابورتا يبحث عن مدرب آخر.

وحسب راديو "كتالونيا" الإسباني، فإن بقاء كومان في برشلونة يُعد الآن أمر صعبًا للغاية، حيث أصبح لا أعضاء مجلس الإدارة أو لابورتا يؤمنون به.

وأشارت الإذاعة في تقريرها إلى أن المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني السابق لـ يوفنتوس، هو المرشح المُفضل لدى لابورتا لخلافة كومان، رغم تجربته السيئة مع السيدة العجوز في الموسم الماضي.

وأوضحت الإذاعة أن الخيارات لا تقتصر على بيرلو فقط، بل ما زال يفكر النادي في إمكانية تعيين تشافي هرنانديز أو روبرتو مارتينيز خلفًا لـ كومان.