كشف طارق مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، تفاصيل جديدة في أزمة مصطفى محمد لاعب الزمالك المُعار لصفوف جالطة سراي التركي.

وكانت عدسات نقل مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم قد التقطت مصطفى محمد وهو يبصق ويوجه السباب، مما تم تفسيره بعد ذلك أنه كان يقصد الهجوم على المدير الفني حسام البدري.

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "سأقول أشياء لأول مرة عن موقف مصطفى محمد في مباراة الجابون، مصطفى عندما فعل ذلك لم نراه، ولكن عندما صعدنا على متن الطائرة شاهدنا الفيديو".

وائل جمعة: لا يمكننا معاقبة مصطفى محمد بعد تصريحات "البدري".. وكيروش سافر البرتغال للاحتفال بعيد ميلاد والده

وأضاف: "بعد المباراة مباشرة كنت أقول للاعبين مبروك، فأبلغني أحدهم أن مصطفى محمد يبكي، فتحدثت معه وأبلغني أنه يُعاني من ضغوطات كثيرة، فاصطحبته إلى حسام البدري وأبلغناه بكل شيء، وتحدث المدير الفني مع اللاعب حديث الأب، وأشاد بإحرازه هدف التعادل".

واستكمل: "كل الدعم لكارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لم يتابع اللاعبين جيدًا والفترة الزمنية قليلة جدًا، أتمنى حسن إدارته لمباراتي ليبيا وأن يحالفه التوفيق في تشكيله وتغييراته، لقد شاهدت المنتخب الليبي وهم مميزين في الكرات الثابتة ويمتلكون المهارة، لكن ثنائي الدفاع لديهم كبار في السن ولديهم أزمة في وسط الملعب".

واستطرد: "المباراة الأولى في مصر ستكون سهلة ولكن المواجهة في ليبيا صعبة، لأن الملعب نجيل صناعي وصغير، ومنتخب مصر قادر على أن يتخطى مباراتي ليبيا ويصعد كأول المجموعة".

واختتم: "هل تحدث أحد عن راتب الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر وخافيير أجيري وهاني رمزي؟ نحن الجهاز الفني الوحيد في العالم الذي رحل رغم أنه لم يخسر أي مباراة".