أعرب طارق مصطفى مدرب منتخب مصر السابق، عن غضبه من إعلان أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك عن استقالته عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما انتقد أداء المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني.

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "حزين من أسامة نبيه بسبب إعلان استقالته عبر فيسبوك لأنه تسرع في القرار، كان يحكي عن أشياء كثيرة غير راضي عنها، وقال إنه سيجلس مع اللجنة، وتقريبًا جلس معهم ولكن الأمور لم تحسم بعد، وأتمنى حسمها قريبًا".

طارق مصطفى: الأهلي والزمالك أقوى من منتخب مصر

وأضاف: "المدرب بالنسبة لي شخصية، وتغييرات وتشكيل موسيماني تسببا في خسارة الأهلي كثيرًا، وما أعلمه أن الجنوب إفريقي لديه مشاكل كثيرة جدًا على مستوى التدريب".

وأردف: "لاعبو الزمالك هم الأفضل في مصر، والأبيض سيفوز ببطولة الدوري إن شاء الله، ينقصه فقط صفقتين في وسط الملعب ومهاجم مختلف".

وكشف: "أحمد مجاهد تحدث معي يوم 26 ديسمبر الماضي وقال إنه يشعر أن هناك خلافات بيني وبين حسام البدري، وعرض على تولي مسؤولية منتخب 2006 والرحيل عن المنتخب الأول، فقلت له إذا كان البدري لا يريد تواجدي في الجهاز فلا توجد أزمة، لكنه أبلغني أن البدري لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر".

واختتم: "حسام البدري قال لي في الفترة الأخيرة إن مجاهد عرض عليه رحيلي عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، ولكن البدري رفض وتمسك باستمراري".