أصبح مستقبل كومان من يمثل الأولوية القصوى لرئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، ومجلس الإدارة بالكامل، بعد السقوط في لشبونة بثلاثية نظيفة أمام بنفيكا.

وخسر برشلونة أمس أمام بنفيكا في العاصمة البرتغالية لشبونة بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: تير شتيجن يعلق على احتمالية إقالة كومان من برشلونة بعد ثلاثية بنفيكا

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن إدارة برشلونة اجتمعت في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني، سيوتات اسبورتيفا، لتحليل الموقف وكيفية التصرف مع مستقبل المدرب الهولندي.

الاجتماع شهد تواجد خوان لابورتا، مع رافا يوستي وإنريك ماسيب، بالإضافة لـ ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي لتحليل موقف رونالد كومان، وكيفية إدارة الموقف وما ينتظر الفريق الأول في برشلونة.

استمر الاجتماع حتى الرابعة فجرًا بتوقيت إسبانيا، وتم اتخاذ القرار بالفعل، ولكن لم يتم الإعلان رسمي، وربما يكون ذلك خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الخميس.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة وضع تشافي هيرنانديز وروبرت مارتينيز على طاولة المفاوضات لخلافة كومان، ولكن دون استبعاد خيار أندريا بيرلو، الذي يفضله وحده، على الرغم من أنه لا يحصل على ثقة النادي في ذلك القرار.

الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة، ويبقى أن نعرف من سيكون المدير الفني الجديد لـ برشلونة في مباراة أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني.